ماذا قال الفنان حسن الرداد في عيد ميلاد الفنانة دلال عبد العزيز

الفنان حسن الرداد من الأسماء التي ترددت بكثرة خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الشائعات التي تم إطلاقها بشأن إنفصاله عن زوجته الفنانة الشابة إيمي سمير غانم، وقيام الفنان ببعض الأعمال التي تؤكد خروجه من حالة الحزن الشديدة التي قد ألمت به منذ وفاة والدته، وحتى وفاة الفناة الكبير سمير غانم وبعدة الفنانة دلال عبد العزيز، وقد قام الفنان بمعايدة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة خلال ذكرى وفاتها.

الفنان حسن الرداد يعايد دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة 

قام الفنان حسن الرداد بمعايدة الفنانة دلال عبد العزيز والتي رحلت عن عالمنا خلال شهر أغسطس الماضي بعد صراع مع المرض، خاصة وأن ذكرى ميلاد الفنانة تحل خلال الشهر الحالي، وقد علق الفنان على تلك المناسبة قائلا “حظى الحلو ان ربنا رزقنى بأم ثاني، عمرى ماشفت منك غير كل حب ودائما ابتسامتك على وشك اللى زى القمر، اشهد بالخير اللى كنتى بتعمليه ومساعدتك ووقوفك جنب ناس كتير قوى ماشاء الله طول الوقت”.

صور الرداد مع دلال عبدالعزيز

كما قام الفنان بنشر صورة تجمعه بالفنانة الراحلة واستكمل الحديث قائلا “وقلبك الطيب اللى كان بيحب كل الناس عشان كدة كل الناس كانت بتعتبرك واحدة من عيلتهم والكل زعل عليكى، كل سنة وانتى طيبة يا روح قلبى، وان شاء الله فى الجنة.. ارجو الدعاء لحماتى وأمى الثانية الاستاذة دلال عبد العزيز”، يذكر أن أسرة الفنانة الراحلة وجميع الأصدقاء المقربين منها قد أحيوا ذكرى ميلادها بمجموعة من الصور الخاصة بها.

وقام كل من الإعلامي رامي رضوان بنشر صورة تجمعه بالفنانة، كما قامت كل من إيمي ودنيا سمير غانم بنشر صور تجمعهمبوالدتهم الراحلة، وعلقت الفنانة على الصورة قائله ” الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك يا أجمل وأعظم وأحن أم في الدنيا ربنا يجمعنا بيكي انت وبابي علي خير ويا رب تكوني مرتاحة وسعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author