“سيرافين” تطلق تشكيلة لملابس الحمل المفضلة لدى المشاهير

كشف بوتيك “سميتن” عن إطلاقه لتشكيلة من ملابس الحمل العصرية للسيدات من علامة “سيرافين” المفضلة من قبل مشاهير هوليوود، ومن بينهم غوين ستيفاني وجنيفر غارنر وأليشيا كيز وكورتني كارداشيان، إضافة إلى أفراد الأسر المالكة مثل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

وتشتهر “سيرافين” كونها الخيار المفضل لدى الأمهات اللاتي يواكبن أحدث خطوط الموضة العالمية، ممن يحرصن على الالتزام بكامل أناقتهن خلال فترة الحمل.

وبهذه المناسبة، قالت روشني شيواكراماني، مؤسسة بوتيك “سميتن”: نفخر بإضافة تشكيلة الملابس الجديدة من “سيرافين” إلى العلامات العالمية المتوفرة في البوتيك، فقد تمّ تأسيس “سميتن” من أجل السيدات اللواتي يبحثن عن الأزياء العصرية عالية الجودة وأروع التصاميم. وتكّمل هذه العلامة مجموعة العلامات المرموقة لدينا، ونحن متأكّدون أنّ الأم التي تملك شغفاً بالموضة ستسر بتشكيلة الملابس الجديدة من علامة “سيرافين” وتتألّق بثياب الحمل التي ارتداها المشاهير.

وتتميز تصاميم فساتين الحمل الراقية من علامة “سيرافين” بالطابع الباريسي الأنيق مع المحافظة على عنصر الراحة بحيث تتمكّن جميع الأمهات الحوامل من ارتدائها. وتشتهر العلامة بقصاتها وتصاميمها التي تبرز شكل جسم المرأة الحامل وبطنها بطريقة مميزة، فضلاً عن كونها متعدّدة الاستخدامات إذ يمكن تحويل معظم التصاميم بسهولة إلى فساتين عادية ما بعد فترة الحمل.

وبالإضافة إلى جوين ستيفاني وجنيفر غارنر وأليشيا كيز وكورتني كارداشيان وكيت ميدلتون، ارتدى مشاهير آخرون ملابس من علامة “سيرافين” مثل أنجلينا جولي وهالي بيري وكيت هدسون وجيسيكا ألبا وميلا كونيس وزوي سالدانا وسيينا ميلر وليلي ألين وكريستينا أغيليرا وشاكيرا وداني مينوغ وكاري أندروود، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author