ماهي أكثر إطلالة أعادت كيت ميدلتون ارتدائها؟

كيت ميدلتون (Kate Middleton) هي الملكة المتوجة عندما يتعلق الأمر بإعادة ارتداء الملابس والظهور بالإطلالات الأنيقة التي سبق لها الظهور بها، ولكنها قامت في يوم الإثنين بكسر رقمها القياسي في عدد مرات الظهور بإطلالة واحدة وكان ذلك عندما ظهرت ببدلتها النسائية الحمراء الأنيقة من تصميم ماركة ” Luisa Spagnoli” أثناء زيارتها لمدرسة “ميتشيل بروك” (Mitchell Brook) الابتدائية في شمال غرب لندن في صباح يوم الإثنين بصحبة زوجها الأمير وليام (Prince William) وبالتزامن مع بداية أسبوع الصحة النفسية للأطفال.

إطلالة كيت الأنيقة باللون الأحمر جاءت في الوقت المناسب أيضا حيث يستعد الكثيرين حول العالم بالاحتفال بيوم عيد الحب الذي يمثله اللون الأحمر، وإطلالة كيت باللون الأحمر ستكون إطلالة مثالية لذلك اليوم، أضف إلى ذلك أناقة وجمال تصميمها وهذا ما جعل كيت تعيد ارتدائها والظهور بها للمرة الرابعة. شاهد بالصور المرات التي ظهرت فيها كيت مرتدية بدلتها النسائية الأنيقة الحمراء من ماركة ” Luisa Spagnoli”:

وليام وكيت في عام 2011:

كيت ظهرت ببدلتها النسائية الأنيقة من ماركة ” Luisa Spagnoli” للمرة الأولى في شهر فبراير عام 2011 وكان ذلك أثناء زيارتها لجامعة سانت أندروز وهي الجامعة التي تخرجت منها كيت وزوجها الأمير وليام، وكانت زيارة كيت لهذه الجامعة واحدة من أولى زياراتها الرسمية منذ الإعلان رسميا عن خطبتها على الأمير وليام.

كيت في عام 2014-2015

كيت عادت لارتداء هذه البدلة النسائية مرة أخرى في عام 2014 وكان ذلك أثناء زيارتها لمدينة كرايستشرش في نيوزيلاندا في إطار جولتها الرسمية في نيوزيلاندا، ولقد عادت للظهور بها للمرة الثالثة في العام التالي وذلك عندما كانت في طريقها لحضور الغداء الاحتفالي السنوي بمناسبة أعياد الميلاد في قصر باكنجهام.

كيت في عام 2016:

كيت عادت لارتداء بدلتها الحمراء النسائية الأنيقة خلال جولتها الرسمية في كندا في العام الماضي. يبدو من الواضح الآن أن اللون الأحمر هو بالتأكيد أحد الألوان المفضلة لدى كيت.

يمكنك أيضا قراءة More from author