اجمل نجمات هوليوود والوسط الفني تعرفوا على القائمة كاملة

اجمل نجمات هوليوود لهذا العام نقدمها لكم في هذا المقال على حسب الإحصائيات التي قامت بها بعض المحلات الشهيرة، فكما نعلم أن السينما العالمية بها الكثير من النجمات المشاهير واللاتي تمتلك جاذبية كبيرة تميزها عن غيرها، تابعوا معنا حتى تتعرفوا عليهن.

 اجمل نجمات هوليوود

النجمة مونيكا بيلوتشي

هي نجمة إيطالية تعتبر من أجمل النساء على مستوى العالم وقد تم تصنيفها منذ فترة أنها من أجمل نساء العالم وهي تبلغ من العمر 65 عاماً.

 اجمل نجمات هوليوود
اجمل نجمات هوليوود

النجمة مارلين مونرو

تعتبر الأشهر في تاريخ هوليوود بأكمله فقد عاشت طوال حياتها يقول عنها الجميع أنها حميلة ولم يكن لها منافس حتى بعد رحيلها تم تصنيفها من ضمن أجمل نساء هوليوود ولها مكانة كبيرة تظل حتى يومنا هذا أسطورة للحمال في تاريخ السينما العالمية، وقد رحلت وهي في عمر 36 عاماً.

الفنانة ريتا هيوارث

كانت تعتبر من أجمل جميلات عصرها، وقد تم تصنيفها لأكثر من مرة بأنها  اجمل نجمات هوليوود  بالإضافة إلى أن النقاد قد وصفوها بأنها رمز للإغراء وقد رحلت وهي في عام 68 عاماً.

النجمة الشهيرة صوفيا لورين

تعد من أجمل الفنانات على مدار السينما العالمية منذ أن ظهرت، فقد كانت تمتلك وجهاً ذو ملامح مميزة عن غيرها، وقوام رشيق وهي تبلغ من العمر 87 عاماً.

 الفنانة كاثرين زيتا جونز

تمتلك ملامح مميزة، فهي ذات شعر أسود وطويل لتظل من أجمل نجمات هوليوود، كما تم تصنيفها كأكثر نساء هوليوود حمال وهي تبلغ من العمر الأن 52 عاماً.

سكارليت جوهانسون

وهي تبلغ من العمر 37 عاما، فهي من أكثر نساء هوليوود إثارة وتعتبر من أشهرهن بالرغم من صغر سنها.

أنجلينا جولي اجمل نجمات هوليوود

بالطبع الجميع يعرفها فهي من أشهر جميلات هوليوود وهي تبلغ من العمر 46 عاما وقد تم اختيارها في عام 2015  من ضمن قائمة أجمل فنانات هوليوود.

تشارليز ثيرون

وهي من جنوب أفريقيا تم تصنيفها من أكثر نجمات هوليوود إثارة وجمال لأكثر من مرة وقد صنفتها الصحف العالمية بأنها من ضمن أجمل سبعة نجمات في تاريخ هوليوود وهي تبلغ من العمر 46 عاماً.

اجمل نجمات هوليوود
اجمل نجمات هوليوود

يمكنك أيضا قراءة More from author