شريهان تعبر عن أمتناها الشديد لمعاديتها من قبل الجميع في عيد ميلادها الـ 57

شريهان واحدة من أشهر فنانات الجيل الجميل والتي أحتفلت قبل أيام بعيد ميلادها الـ 57، والتي تلقت الكثير من التهاني بتلك المناسبة من قبل كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي، كما تلقت الكثير من التهاني من قبل متابعيها على التواصل الاجتماعي أيضا، وتعتبر الفنانة شريهان من أفضل ما قدموا الفوازير خلال القرن الماضي هي والفنانة الكبيرة نيللي، ولا تزال أيقونة الرشاقة والجمال حتى يومنا هذا.

شريهان ترد على كل من عايدها برسالة في عيد ميلادها الـ 57

احتفلت الفنانة المصرية الكبيرة شريهان قبل أيام بعيد ميلادها الـ 57 وقد قام الكثير من النجوم ومعايدتها وإرسال المزيد من الرسائل على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، ومن بين النجوم الذين احتفلوا بتلك المناسبة الخاصة مع النجمة الكبيرة شيري هي الفنانة نبيلة عبيد والتي عبرت عن سعادتها بتلك المناسبة قائله “كل سنة وانتي الفرح والجمال… كل عام وانتي بألف خير”.

كما قامت الفنانة العربية شكران مرتجي بإرسال رسالة على الصفحة الرسمية للفنانة قائله “كل عام وأنتي رمز وأيقونة وحلم، لا تكبرين عمراً وإنما تكبر محبتك في القلوب وتزداد”، كما قامت الفنانة بسمة هي الأخرى بإرسال رسالة إلى صفحة الفنانة الكبيرة وتهنئتها بعيد ميلادها بالإضافة إلى مجموعة من المشاهير، والذين حرصوا على تقديم التهنئة إلى الفنانة بتلك المناسبة الخاصة.

وعلى الجانب الآخر فقد قامت الفنانة بنفسها بالرد على جميع الرسائل التي قد تم إرسالها إليها من قبل محبيها، وقد قامت بإعادة نشر واحدة من الرسائل التي أثرت بها وعلقت عليها قائله “هذه الرسالة الحقيقة أعظم وأغلى هدية ممكن يتمناها إنسان.. مش عارفة إيه اللي ممكن أكتبه أو أقوله وأقدمه لكم وممكن يساوي ما تقدموا أنتم لي من حب وإحترام وتقدير ومشاعر جميلة غالية صادقة؟!.. مابقتش لاقية أي كلام ممكن يشكركم أو يعبر عن ما لكم في قلبي.. اطلبوا مني أي شئ وأنا سأفعل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author