الكريسماس واستعداد البيت الابيض بالاحتفالات خلال راس السنة

الكريسماس أو عيد الميلاد المجيد واحدٌ من أهم الأعياد التي يتم الاحتفال في كل مكان حول العالم، حيث يتم تزيين أشجار الكريسماس مختفة الأحجام بالأنوار الملونة والكرات الصغيرة.

 وكذلك الهدايا الرائعة التي يتم تزيينها ببعض الشرائط الحمراء الملونة كأحد التقاليد الخاصة بذلك الاحتفال، تتسابق القصور الرئاسية في البدء في تزيين بطريقة مختلفة مثلما فعل البيت الأبيض وأعلن حالة الاستعداد القصوى والتي سنتعرف عليها في ذلك المقال.

تزيين البيت الأبيض احتفالاً بعيد الكريسماس

الكريسماس واستعداد البيت الابيض بالاحتفالات خلال راس السنة البيت الأبيض في تلك الأيام للاحتفال بالكريسماس والذي يوافق يوم 25 ديسمبر الموافق عيد ميلاد السيد المسيح، وقد ظهر هذا من خلال بعض الصور التي تم نشرها على موقع التواصل تويتر والتي أظهرت ديكور البيت الأبيض الرائع.

حيث حرص الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته جيل بايدن على كتابة رسالة تهنئة على إحدى الأبواب مدونة عليها عبارة هدايا من القلب  مثل الايمان والأسرة والصداقة والوحدة، حيث صرحا بأنهم يستلهمون أفكار الاحتفال بمواطنين امريكيين قابلوهم في أماكن متفرقة بالعالم.

احتفال البيت الابيض بالكريسماس

تم الكشف عن الاستعانة بـ حوالي 6000 شمعة و 78750 مصباحاً و 1000شمعة وذلك لتأهيل البيت الأبيض للاحتفال وقد تم التعرف على ذلك عن طريق الحفل الذي أقيم منذ أيام ظهرت فيها العديد من النجوم المتناثرة بشكل رائع أضاءت لفرقة المشاة البحرية الأمريكية خلال عزفها الموسيقى الخاصة بتلك المناسبة.

 رسالة تهنئة

تم تزيين النوافذ الخاصة بالبيت الأبيض بالكثير من مجسمات الحمام التي تتوسط الزينة والنجوم ويرمز ذلك إلى النور والسلام الذي تم تحقيقه من قبل الجيش الصحي الأمريكي المتمثل بالأطباء والممرضين خلال الوباء العالمي.

بينما تم وضع الدوائر ذات اللون الأزرق الصافي على النوافذ المطلة على حديقة جاكلين كينيدي وتتدلى الكثير من النجوم اللامعة من سقف الرواق الشرقي.

وقد تم نشر عدد 41 شجرة كريسماس في كافة أرجاء القصر الرئاسي مع وضع الشجرة الأساسية لعيد الميلاد بالغرفة الزرقاء  وتم تزيينها بالحمام الذي يحمل أوراق مدون عليها جميع الأقاليم والولايات الامريكية وتم وضع شجرة أخرى في الغرفة الحمراء.