الكروكس المبطن بالفرو 2022 أحذية شتوية مريحة

الكروكس المبطن بالفرو يعتبر من ضمن أحذية الحجر الصحي فهكذا انتشر واشتهر بالعالم كله بعد أن أصبح جزء من حياة الكثير من الأشخاص كل يوم تحت تقييد الجلوس كثيرًا عالميًا في المنزل والتزامًا بالحجر الصحي لتجنب تفشي فيروس كورونا، فعلى الرغم من مرور العديد من الشهور إلا وأن عودة بعضهم للعمل، فكثيرًا من الملابس المريحة للجسم أصبحت هي المنتشرة وموضة 2022 اتخذت شركة الأحذية في أمريكا CROS خطوة جديدة تقدم عن طريقها أحذية أشبه بالمطاط لكي تشكل راحة للقدم وفي ذات الوقت تكون مناسبة للخروج من البيت، فقد ارتداها كثيرًا من المشاهير.

أحذية كروكس الخفيفة

أحذية الكروكس مميزة جدًا بخفتها وأنها مريحة مما جعلها الاختيار المنتشر للارتداء أثناء العمل بعدة أنشطة كل يوم، وتحتاج للتنظيف بعد ارتدائها أثناء العمل أو اللعب بالمطر والسير في الطبيعة، فيمكنك أن تجعل أحذيتك الكروكس لامعة طول الوقت وكأنها جديدة بغسلها والحفاظ عليها بالمياه والصابون فقط.

أحذية شتوية مريحة 2022 كروكس مبطن

هناك كثيرًا من التصميمات المختلفة التي تجعلك ترتدي كروكس بكل سهولة وثقة عالية جدًا، نظرًا  لانتشاره بأكثر من تصميم جديد ورائع يتمثل فيما يلي:

التصميم الكلاسيكي: يعتبر دائمًا لا يختفي أبدًا من عالم الموضة مهما ظهر الجديد من التصميمات منه، وهذا يعتبر هو نفس الحال مع كروكس فيجعلك تقتني قطعة كلاسيكية منه بلون مناسب لك.

الكروكس المبطن بالفرو
الكروكس المبطن بالفرو

اقرأ أيضًا: موديلات احذية العروس باللون الازرق 2019

الكروكس المطبوع التقليدي: ظهر بكعب في مجموعة شتاء 2022 لكي يعلن خبر الموضة الجديدة لأحذية السيدات، وبعدها يتم طرح كثيرًا من التصميمات المختلفة منها تصميم يعتمد على طبعات داي بعدة درجات وألوان مختلفة تستطيع أن تختار ما يناسب ذوقك، وطلتك الجميلة.

الكروكس المطبوع مبطن بالفرو: يعد هذا التصميم مناسب جدًا وكان مسيطر على موضة العام الماضي 2021 في الشتاء لأن  كروكس تقدم تصميم مبتكر جدًا مع وضع بعض لمسات الفرو والتي تجعلك تحصل على الدفء التي ترغب به في هذا الموسم الشتوي الرائع.

كروكس مبطن بالفرو مناسب للرياضيين: تصميم اشتهر جدًا من هذا النوع، وهو يشبه بالصندل، فيحتوي على جزء من الخلف تستطيع أن تضعه على كاحليك، أو تستغني عنه تمامًا حسب رغبتك.