شاهد اطلالات مايا دياب المميزة في “أهلًا وسهلًا”

اطلالات مايا دياب التي خطفت أنظار متابعيها وجمهورها في الكليب الذي قامت بتصويره وطرحه في الفترة الأخيرة على موقع اليوتيوب بعنوان “أهلًا وسهلًا” حيث شاركت جمهورها بعدد من الصور عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام” وحصدت مئات اللايكات.

مايا دياب في “أهلًا وسهلًا”

ظهرت مايا خلال تصوير الكليب الأخير بفستان أنيق مزين بالورود، ذو أكمام شفافة، كما وضعت المكياج الترابي واختارت لشعرها تسريحة الضفيرة التي منحتها شكل طفولي ومظهر طبيعي خلاب وظهرت أيضا بفستان كت دون أكمام باللون العنابي من الشيفون مع فتحة ساق طويلة، واعتمدت مايا المكياج الترابي واعتمدت الشعر المنسدل وفي صور أخرى شاركتها مايا دياب مع جمهورها ظهرت بإطلالة كروب توب دارماتيك مزين بالتطريزات ومزين بالكريستال مستوحى تصميمه من أجواء المكسيك.

إطلالة الجمبسوت الأسود 

ارتدت مايا جمبسوت باللون الأسود بأكمام طويلة من قماش المخمل، واعتمدت الشعر المنسدل والمكياج الترابي وفي إطلالة أخرى اعتمدت فستانًا قصيرًا بأكمام، باللون البيج مع الشعر المنسدل والمكياج الترابي.

اطلالات مايا دياب
اطلالات مايا دياب

أخر أعمالها

يعتبر كليب “أهلا وسهلا” أخر كليب غنائي للمطربة والممثلة مايا دياب قامت بتصويره مؤخرًا ويذكر أنها من النجمات اللبنانيات اللواتي حققن شهرة في عالم التقديم التلفزيوني وكان لها العديد من البرامج التي قدمتها على الفضائيات اللبنانية والسعودية وأهمهم محطات MBC.

اطلالات مايا دياب
اطلالات مايا دياب

يمكنك أيضا قراءة More from author