ابراج لا تشعر بالرضا تعرفوا عليها في هذا المقال القصير  

ابراج لا تشعر بالرضا عن حياتها بشكل عام أو تشعر بالرغبة في التجديد دوماً. لاسيما الممتلكات الشخصية مثل السيارة أو المنزل وقد يصل الأمر إلى العلاقات أو الشكل الخارجي. تابعونا في السطور التالية لمعرفة مزيد من التفاصيل الخاصة بتلك الأبراج بالتفصيل.

ابراج لا تشعر بالرضا

برج القوس وهو أحد أشهر الأبراج التي لا تشعر بالرضا عن حياتها حيث ترغب دوماً في التجديد ويسعى من أجل بناء علاقات اجتماعية ناجحة بصورة مستمرة. لذلك قد يتهمه البعض بالسخط وعدم الشعور بالرضا لكنه على النقيض تماماً يشعر بالملل ويبحث عن محفزات تجعله ينطلق للأمام. لذلك تجده يبحث عن فرص عمل جديدة ويحاول تغيير محل مسكنه بين الحين والآخر كذلك يعمل على تغيير ديكورات منزله حتى يشعر وكأنه جديد. ونجد أيضاً المرأة من برج القوس تحرص على صبغ شعرها مراراً وتكراراً وتغير إطلالتها الخارجية؛ حتى تبدو بصورة مختلفة دوماً.

ابراج لا تشعر بالرضا
ابراج لا تشعر بالرضا

برج الجدي

يعاني أيضاً مواليد برج الجدي من مشاعر السخط وعدم الرضا على الأوضاع المالية بصورة خاصة. لذلك يبحثون عن مصادر دخل إضافية تمكنهم من تحقيق استقرار مادي. وفي نفس الوقت يتم ادخار جزء آخر فهم يبحثون دوماً عن مصادر المال للوصول إلى الرضا من الداخل. كذلك نجدهم يحرصون على تجديد العلاقات على مستوى الصداقة، حيث يبحثون عن أصدقاء جدد لاكتساب مزيد من الخبرات وإقامة علاقات اجتماعية ناجحة.

برج الجوزاء

أحد الأبراج الهوائية التي تشعر بعدم الرضا على الصعيد العاطفي والمهني، حيث نجده ينتقل من علاقة لأخرى من أجل إيجاد شريك حياة متغير يبحث هو الآخر عن التجديد ويكره الملل، لذلك فإن برج القوس يعتبر افضل شريك له في الصداقة أو الحب، حيث يشكل الثنائي علاقة ناجحة ومتميزة.

برج الدلو 

يعتبر برج الدلو أحد أشهر الأبراج التي لا تشعر بالرضا عن نفسها من حيث المهارات والصفات الشخصية، لذلك نجده يحرص على حضور الدورات التدريبية أو يعمل على تطوير مهاراته وقدراته بحيث تؤهله لمجال العمل أو الدراسة، كذلك يشعر بعدم الرضا عن حياته الاجتماعية فهو يرغب في الانتماء إلى دولة أخرى أو يعيش وسط بيئة أفضل.

ابراج لا تشعر بالرضا
ابراج لا تشعر بالرضا

يمكنك أيضا قراءة More from author