برج السرطان والحب

 برج السرطان والحب قد تختلف من جهة الرجل والمرأة، فنجد رجل السرطان مخلص متفاني يفضل العيش في أجواء مستقرة بينما المرأة من برج السرطان تحلم بالعيش حياة خيالية من نسج الخيال، لذلك دعونا نتعرف على مزيد من التفاصيل الخاصة بذلك البرج وكيف يقع في الحب.

صفات مواليد برج السرطان

  • يتميز مواليد برج السرطان بالخيال الواسع والاحساس المرهف، فهم يفضلون الهوايات التي تعتمد على إطلاق العنان مثل الموسيقى والرسم، لكنهم في نفس الوقت يمتلكون إرادة صلبة لا تلين ولديهم إصرار وعزيمة تجعلهم يصلون إلى أحلامهم مهما كانت بعيدة.
  • يعتبر مواليد برج العقرب وبرج القوس هم أفضل الأصدقاء لدى مواليد برج السرطان، حيث يستطيعون التكيف مع تهور واندفاع القوس وغرور وكبرياء العقرب، بل ويكون برج الأسد هو شريك الحياة المثالي لهم، حيث يشبع حاجتهم من الحب والرومانسية لكنهم في نفس الوقت ينساقون معهم إلى عالم واقعي مخالف تماماً لعالمهم الخيالي.
 برج السرطان والحب
برج السرطان والحب

صفات رجل برج السرطان والحب

  • يتميز رجل السرطان بالجرأة عند الوقوع في الحب فهو يعترف صراحةً إلى الطرف الآخر بذلك الحب ويبدأ في التعبير عنه بكلمات الغزل والحب التي يغدقها على مسامع حبيبته فتنهار أمامه.
  •  يفضل رجل السرطان قراءة القصص الرومانسية والروايات والأشعار، بل وكثيراً ما نجده يمتلك حنجرة ذهبية فهو فنان بالفطرة ويستطيع صياغة الكلمات والعبارات بطريقة تحرك الأحاسيس والمشاعر.
  • يعتبر رجل السرطان الجلوس في المنزل هو أفضل الخيارات لديه، فهو يفضل جو الأسرة ويحب العيش في مناخ هادئ ومريح، لكنه على الجانب الآخر لا يقبل الانتقادات ويردها بطريقة لاذعة وقد يصل الأمر إلى توجيه كلمات جارحة للطرف الآخر إذا مسّ كرامته أو أعترض طريقه.

امرأة برج السرطان والحب

  • تتميز المرأة من برج السرطان بالأنوثة والرقة على الرغم من عدم اهتمامها بمظهرها الخارجي إلا إنها تفيض بالأنوثة والعذوبة، وغالباً ما تجدها تتجه إلى الهوايات التي تضج بالمشاعر، ولكنها على الجانب الآخر لا تحبذ جمع الأموال أو تحقيق ثروة طائلة.
  • تميل امرأة برج السرطان إلى الرجل الشجاع ذو الشخصية القوية الذي يخطفها على حصانه الأبيض ويحقق لها أحلامها وتسبح معه في عالم الأحلام.
     برج السرطان والحب
    برج السرطان والحب