التوافق بين مواليد برج القوس وبرج السرطان

التوافق بين مواليد برج القوس وبرج السرطان

تكون نسبة التوافق بين مواليد هذه الأبراج القوس والسرطان في الحالات العاطفية والزواج ذات نسبة توافق صغيرة جداً، أما تكون العلاقة في حالة الصداقة جيداً إلى حد ما، وذلك يرجع إلى عدم وجود الأشياء الكثيرة المشتركة بينهم، حيثُ أن مولود برج القوس ينتمي إلى الأبراج النارية المُحب للحياة الاجتماعية والتنقل والتقلب من مكان لآخر، ومولود برج السرطان ينتمي إلى الأبراج المائية الرومانسية، فبرج السرطان يتميز بكونه شخص خجول ومتحفظ وغيور وهذه الصفات تختلف مع صفات مولود برج القوس المُحب للانفتاح والحياة.

ومن الممكن أن تكون العلاقة بين مواليد هذه الأبراج ممتلئة بالسعادة والفرح في حالة تنازل كل منهم على بعض من المبادئ، وفي هذه الحالة ينجذب مولود القوس لمولود السرطان ويقوم بتعليمه حب المغامرة ومن الممكن أن يعلم مولود السرطان مولود القوس كيفية الاستقرار. وتكون نسبة التوافق بين هذه الأبراج بشكل عام إلى 62%.

مدى التوافق بين مواليد برج القوس والسرطان

-في حالة إذا كان الرجل القوس والمرأة السرطان: في هذه العلاقة إذا تحمل رجل القوس المسؤولية وأصبح مستقر بشكل ما قد يؤدي ذلك إلى نجاح العلاقة بشكل كبير، تستطيع امرأة السرطان من جذب رجل القوس بالأنوثة والرومانسية التي تتميز بها، أما رجل القوس ينجذب اليها ولكن لا ينسجم بشكل كبير ويحاول الهروب من هذه العلاقة. قد تنجح هذه العلاقة إذا قام كل من الطرفين بعمل بعض التضحيات.

-في حالة إذا كانت المرأة القوس والرجل السرطان: تكون هذه العلاقة باردة وبها العديد من المشاكل والخلافات ولكي تستمر هذه العلاقة بين مواليد هذا البرجين يجب على الرجل السرطان أن يحاول القيام ببعض النشاطات والمغامرات المُختلفة التي  تهتم وتسعد بها مرأة القوس، كما يجب أن يقلل من حدة غيرته التي لا تتفق مع استقلالية المرأة القوس. ويجب على مرأة القوس أن تظهر للرجل السرطان مشاعرها وعاطفتها بشكل مستمر لأنه مُحب لذلك.

نسبة التوافق بين مواليد برج القوس والسرطان

  • تكون نسبة التوافق بين مواليد القوس والسرطان في الحب والعاطفة والرومانسية: إذا تمكن مواليد هذه الأبراج من وجود نقاط مشتركة وعمل علاقة متوازنة فقد تنجح هذه العلاقة بنسبة تصل إلى 63%. حيثُ أن مولود برج السرطان يسعى إلى انشاء حياة عاطفية ذات استقرار كبير، لذلك من الممكن أن تكون العلاقة العاطفية بينهم جيدة في حالة الاتفاق ووضع نقاط مشتركة بينهم.
  • وتكون نسبة التوافق بينهم في التواصل الفكري والآراء والانسجام والقيم والمبادئ: من الممكن الحصول على لغة مشتركة بينهم مما يُساعد من تطوير التواصل الفكري بينهم بشكل عام فهم شخصان لا يتواصلان بشكل جيد ومريح وقد تصل نسبة التوافق بينهم في التواصل الفكري إلى 78%.
  • تكون نسبة التوافق بين مواليد هذه الأبراج في الصداقة: من الممكن أن تكون علاقة الصداقة بينهم جيدة بشكل ممتاز لكونهم يشتركان في صفة الصدق وقد تصل نسبة نجاح الصداقة بين مواليد هذه الأبراج إلى 82%.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author