3   منتجات من Phyto-Blanc.. تلقي الضوء على البشرة

بعد اكتشاف رائد يتعلّق بالآليات الطبيعية الكامنة وراء البشرة الفاتحة خِلقيًا لمناطق راحة اليد والقدم، ابتكرت “سيسلي” Sisley سيروم “فيتو-بلان” Phyto-Blanc Serum له تأثير قوي وشامل مضاد للبقع الداكنة ويوحّد لون السحنة: المستحضر المركّزLE CONCENTRÉ  بفضل طريقته الفريدة في تعزيز إشراقة السحنة، مهّد هذا المنتج الطريق لمنهج علميّ جديد يهدف إلى كمال البشرة.

عام 2021، تقدّم “سيسلي” Sisley روتينًا متكاملًا ومتمّمًا لهذا المستحضر، حيث تجمع بين ثلاثة منتجات مخصّصة للعناية بالبشرة تجعل السحنة أكثر نقاءً وإشراقًا، وتحفزّها لاستعادة مظهرها الطبيعي الخالي من العيوب.

تنضمّ ثلاث خطوات جديدة إلى المستحضر المركّزLe Concentré  لإعداد الروتين المثالي، المصمّم لإضاءة السحنة وتوحيد لونها مع توفير حماية للبشرة وتعزيز إشراقتها.

يتكوّن روتين “فيتو بلان” Phyto-Blanc الجديد من رغوة منظّفة، غسول منعش، وكريم مرطّب، وهي مستحضرات تجتمع لتوفّر الفعالية جنبًا إلى جنب مع المستحضر المركّزLe Concentré.

البشرة الموحدّة اللون، الشفافة، والمشرقة هي الجمال المثالي المطلوب في جميع أنحاء العالم. لكن بالنسبة للعديد من النساء، يمكن أن يكون تحقيق ذلك نضالًا يوميًا.

قد تصبح البشرة باهتة ومتفاوتة اللون بسرعة بسبب اضطرابات التصبّغ الناتجة عن التقدّم في السنّ، أو بسبب الأضرار البيئية، أو عوامل نمط الحياة. لإعادة اكتشاف هذا التناسق المثالي للبشرة، والمرغوب جدًا، من الضروري معالجة البقع الداكنة وإعادة النقاوة للسحنة، وكذلك العمل على تحسين لون البشرة بالكامل.

الخطوة الأولى الرغوة منظّفة  La Mousse

الخطوة الأولى الرغوة في روتين “فيتو-بلان” Phyto-Blanc تنظّف البشرة بلطف وتزيل التلوث وتُنقّيها.

منعش وقشدي…

يحتوي المستحضر المنظّف على تركيبة رغوية بصيغة قشدية حسيّة بامتياز. يُشكّل الكريم اللؤلؤي الناعم رغوة غنيّة ومُغلِفة تحمي الطبقة المائية- الدهنية للبشرة بينما تُنظّفها بفاعلية.

يساعد السكّاريد الخطمي المتعدّد على إزالة جميع الشوائب، وآثار التلوث والدهون الفائضة، ما يجعل البشرة نقيّة وأكثر صفاءً وتوحيدًا. يمكن للبشرة أن تتنفّس مرة أخرى.

وفي الوقت نفسه، تجعل زيوت عبّاد الشمس، الكاميليا، الغلسرين من أصل نباتي، ومحلول من السكّريات الحيوية البشرة ناعمة ومخمليّة.

كيفية التطبيق

خذي كميّة صغيرة من الكريم في راحة يدك، وامزجيها بالماء لتكوين رغوة. وزّعيها على وجه رطب، ودلّكي بها البشرة بحركات دائرية. اشطفيها جيدًا.

غسول منعش La Lotion

يوفّر السائل المنعشLa Lotion دفعة أولى من المكوّنات النشطة المرطبة للبشرة، بالإضافة إلى التقشير الدقيق لتنعيم الجلد وإشراق السحنة وترطيبها بشكل مكثف.

حجاب قشدي من النضارة …

خفيف، رقيق، وناعم، يذوب السائل المنعشLa Lotion  من “فيتو-بلان” Phyto-Blanc في البشرة حيث يتم امتصاصه بسرعة من أجل راحة فورية. بفضل التأثير المرطب والمقشّر لمستخلص زهرة التين الشوكي ومستخلص الزنبق الأبيض، تُصبح السحنة متألقة، مخمليّة، وناعمة.

 يُعِدّ “السائل المنعش” La Lotion البشرة بشكل مثالي، ما يجعلها أكثر جهوزية لاستقبال كريم العناية في شكل أفضل عندما يتمّ تطبيقه لاحقًا. عند استخدامه كخطوة أولى قبل المستحضر المُركّز Le Concentré، وكريم العنايةLe Soin، يساعد السائل المنعش La Lotion على تحسين إشراقة البشرة وتوحيد لونها. يتم توفير تأثير الإشراق والإضاءة من خلال مُركّب * حاصل على براءة اختراع * موجود ضمن توليفة كامل مجموعة “فيتو-بلان” Phyto-Blanc الجديدة والتي تتكوّن من مستخلص ببتيد البازلاء، ال”هكزيلريزوسينول” Hexylresorcinol، فيتامين B3، ومستخلص الزعتر البرّي. التأثير: Le Soin خطوة الحماية اليومية   رطب يومي مُجمّل ومضاد للبقع الداكنة حماية كاملة من التلوث المديني (مؤشر وقاية SPF 50+PA+++)ثلاثة مستويات لتأثير وقاية شامل: أساسي، ضروري، ولا مثيل لها.  كيفية التطبيقضعي هذا مرطب Le Soin اليومي على الوجه كل صباح كخطوة أخيرة من طقوس “فيتو-بلان” Phyto-Blanc للعناية بالبشرة. مضاد للتعرّق والرطوبة.  

يمكنك أيضا قراءة More from author