يوتيوب تطرح صفحات الهاشتاق أمام المستخدمين

يوتيوب تطرح صفحات الهاشتاق أمام المستخدمين

على خطى تويتر وانستقرام، طرحت يوتيوب صفحات الوسوم الجديدة “الهاشتاق” بالكامل لجميع المستخدمين، وتتيح صفحات الهاشتاق اكتشاف المحتوى بشكل أفضل باستخدام علامات البيانات الوصفية، إما عن طريق النقر فوق الهاش عبر يوتيوب أو عن طريق كتابة رابط الهاشتاق بشكل مباشر.

علامات البيانات الوصفية من أكثر الطرق المتسقة التي تتيح للمستخدم التنقل بين المنصات المختلفة، لكن موقع يوتيوب بلم يجري استخدام الميزة على نطاق واسع من قبل، وتغير هذا الآن بعد أن أكملت جوجل المالكة لموقع يوتيوب، طرح الصفحات التي تنظم مقاطع الفيديو باستخدام علامات البيانات الوصفية.

وسيتم نقل متصفحين يوتيوب حاليا إلى الصفحة المخصصة التي تحتوي على مقاطع الفيديو التي تستخدم الهاشتاق فقط عند النقر فوقه في يوتيوب، حيث تحاول الصفحات إبقاء مقاطع الفيديو الأفضل في الأعلى، وقد يكون من الصعب استخدامها من أجل اكتشاف مقاطع الفيديو الجديدة لمشاهدتها على النحو المنشود، لكن لا يزال من الممكن استخدامها كأداة بحث لصناع المحتوى، ويتم الوصول إلى صفحات علامات البيانات الوصفية من خلال النقر فوقها عبر يوتيوب، وليس عن طريق إجراء بحث عن طريق الوسم.

أما إذا كنت تريد الانتقال إلى صفحة وسم معين يمكنك استخدام عنوان الرابط المباشر، مثل https://www.youtube.com/hashtag/tech

 

يمكنك أيضا قراءة More from author