فيروس كورونا يصيب 10 فنانين مصريين دفعة واحدة

فيروس كورونا يصيب 10 فنانين مصريين دفعة واحدة

انضم الممثل خالد الصاوي لقائمة مشاهير الفن في مصر الذي أعلنوا تباعاً إصابتهم بفيروس كورونا، والبعض منهم كان محط انتقاد الجمهور بسبب عدم التزامهم بالإجراءات الوقائية الخاصة بكورونا.

وعزا الكثير من مستخدمي مواقع التواصل هذا الارتفاع القياسي بأعداد الإصابات في الوسط الفني إلى مشاركتهما في المهرجانات والمناسبات الاجتماعية، آخرها عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن وأعلن ثلاثة منهم عن التقاطه العدوى بينهم الفنانة يسرا والمنتج جمال العدل والمخرجة إيناس الدغيدي.

يسرا

أصيبت الفنانة يسرا، بفيروس كورونا، إذ أثار الخبر تخوّف جمهورها الذي انتابه حالة من القلق عليها، لتطمئنهم في تصريحات صحفية إنها تتبع البروتوكول العلاجي الذي أقرته وزارة الصحة.

أمير كرارة

أعلن الفنان أمير كرارة خبر إصابته بكورونا، وذلك بعدما جاءت نتيجة المسحة الثانية التي أجراها اليوم إيجابية ليتم التأكد من إصابته بالفيروس، وكتب كرارة عبر حسابه على فيس بوك: “عملت مسحه تاني انهارده وطلع عندي كورونا، يا ريت اللي اتعامل معايا يخلي بالو، وادعولي بالشفا”.

إيناس الدغيدي

إعترفت بشكل صريح أنها التقطت عدوى كورونا بسبب عدم التزامها بشكل كامل بالإجراءات الاحترازية من الفيروس خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن هناك انتشاراً سريعاً للفيروس

كريم فهمي

أعلن الفنان كريم فهمي، إصابته بفيروس كورونا، حيث كتب: “إيجابي كورونا.. الحمد لله”.

أبو

أعلن المطرب “أبو” إصابته بفيروس كورونا، واضطر لتأجيل حفلته بمناسبة الكريسماس.

جمال العدل

أعلن المنتج المصري جمال العدل إصابته بفيروس كورونا، وكان قد شعر ببعض الأعراض وجاءت النتيجة التحليل إيجابية، وعلق بالقول: “الحمد لله جالي الفيروس بس أنا أحسن من غيري وخير إن شاء الله”.

محمد الشرنوبي

أعلن الشرنوبي إصابته بفيروس كورونا، بعد أن شعر بارتفاع في درجة الحرارة، وكان يظن أنه يعاني من نزلة برد شديدة، بعد إجراء المسحة، وتبين أنه يعاني من الإصابة بكورونا.

عمرو مصطفى

أصيب الملحن المصري عمرو مصطفى بالفيروس ، وأعلن الخبر صديقه الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، الذي أعرب عن أمله بسرعة تماثله للشفاء.

هشام جمال

فنان والمنتج الشاب هشام جمال، أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، حيث نشر صورة له بصحبة واحدة من فرقته “قادرون باختلاف”، عبر حسابه على إنستغرام.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author