يورغن كلوب يوجه ضربة جديدة لمحمد صلاح

يورغن كلوب يوجه ضربة جديدة لمحمد صلاح

قال الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي إن اللاعب المصري محمد صلاح، ليس المسدد الأول لركلات الجزاء في الفريق رغم تسجيله 6 مرات بهذه الطريقة في الموسم الجاري.

وقال كلوب، إن محمد صلاح ليس المسدد الأول لركلات الجزاء في صفوف الفريق، وإنما القائد جيمس ميلنر، وأوضح أن ميلنر هو المسدد رقم 1 لركلات الجزاء في ليفربول، وعندما يكون جيمس غير موجود بالملعب، فإن محمد صلاح سيسدد الركلات، لكن عندما يتواجد ميلنر فهو من سيقرر “سواء التسديد بنفسه أو يمنح صلاح أو غيره الفرصة”.

جيمس ميلنر مسدد ركلات الجزاء الأول في ليفربول

وأضاف المدرب الألماني: هذه القاعدة تظل كما هي، ولم نتحدث بهذا الشأن منذ فترة طويلة، في معظم الأوقات يكون ميلنر غير موجود بالملعب، لكن هناك مرة كان موجودا بالملعب ومنح الكرة لصلاح ليسددها، بالنسبة لي، فالمهم هو أن تسكن الكرة شباك المنافس في النهاية بغض النظر عن هوية اللاعب الذي يسدد ركلة الجزاء، وميلنر وصلاح سجلا عددا كبيرا من ركلات الجزاء بنجاح، وهذا أمر جيد.

محمد صلاح سجل 7 ركلات جزاء هذا الموسم

يشار أن صلاح سدد آخر 7 ركلات جزاء لليفربول في كل البطولات، بينما ترجع آخر مرة سدد فيها ميلنر ركلة جزاء إلى جولة “البوكسينغ داي” عام 2019، أي منذ عام كامل.

وكان محمد صلاح سدد ركلة جزاء في ظل وجود ميلنر بالملعب في مرة واحدة خلال الفترة الماضية، كانت أمام فريق ميتلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، نهاية أكتوبر الماضي.

كلوب لا يمانع في رحيل صلاح

وكان كلوب قد صرح، تعليقا على الأنباء عن إمكانية رحيل صلاح بنهاية الموسم، إن ناديه لن يرغم اللاعب على البقاء حال أراد الرحيل، مضيفا “السبب الوحيد الذي يدفع أي لاعب للرحيل عن ليفربول هو الطقس فقط، لكننا أحد أكبر أندية العالم، وندفع رواتب جيدة، ولدينا ملعب استثنائي، وجمهور رائع، واعترف صلاح بأنه “خاب أمله” بعدما قرر يورغن كلوب عدم منحه شارة قيادة الفريق أمام ميتلاند الدنماركي، في دوري أبطال أوروبا، حيث فضل المدرب الألماني أن يرتدي ألكسندر أرنولد شارة القيادة في تلك المباراة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author