ديربي مانشستر مخيب وتشيلسي يفقد فرصة الصدارة

ديربي مانشستر مخيب وتشيلسي يفقد فرصة الصدارة

انتهى ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي أمس متعادلا، وخرج يونايتد وجاره سيتي حبيبين من دربي مانشستر مخيّب على ملعب “أولد ترافورد” بتعادلٍ سلبي، في مباراة لم ترتق الى مستوى التطلعات في قمة المرحلة الثانية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم، فيما فرّط تشلسي بفرصة الارتقاء الى الصدارة مؤقتًا بسقوطه امام مضيفه ايفرتون بهدف نظيف.

مباراة مصيرية أمام ليفربول و توتنهام اليوم

وتجمد رصيد النادي اللندني عند 22 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن ليفربول وتونتهام المتصدرين اللذين يلعبان اليوم، وقد يخسره بحال فوز ليستر سيتي (21) على برايتون في ختام المرحلة، فيما رفع ايفرتون رصيده الى 20 نقطة في المركز السابع بفارق الاهداف عن يونايتد الثامن ويتقدمان سيتي التاسع بنقطة. يذكر ان سيتي ويونايتد يملكان مباراة مؤجلة.

ديربي مانشستر

ودخل يونايتد اللقاء بعد خروج مخيب من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا بخسارته امام لايبزيغ الالماني 2-3، من جهة أخرى، قدم سيتي مستوايات رائعة في دوري الابطال وتصدر مجموعته بخمسة انتصارات وتعادل.

ايفرتون يلحق الخسارة الثانية بتشلسي

في المباراة الاخرى، وضع ايفرتون حدًا لسلسلة من تسع مباريات متتالية لتشلسي من دون هزيمة في الدوري بفوزه عليه بهدف نظيف بفضل الايسلندي غيلفي سيغوردسون من ركلة جزاء تسبب بها الحارس السنغالي ادوار مندي، ومني فريق المدرب فرانك لامبارد بالخسارة الثانية في البرميرليغ هذا الموسم منذ المرحلة الثانية على ارضه امام ليفربول حامل اللقب عندما لعب بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author