حسين فهمي يعترف: أنا بتاع ستات

حسين فهمي يعترف: أنا بتاع ستات

أكد الفنان المصري حسين فهمي، أنه “لم يجرب أن يكون الحلقة الأضعف في أي علاقة عاطفية، ولكن قلبه انكسر كثيرا، خاصة في مرحلة الشباب، وهذا لا يعني أنه الحلقة الأضعف”.

النجم حسين فهمي: أنا بتاع ستات

وأشار حسين فهمي أنه يحب النساء والعلاقات العاطفية، ولم تؤثر علاقاته وتجاربه القديمة على حالته النفسية أبدا، وتابع قائلا: أنا بتاع ستات، ومجتيلش عقدة من الجوازات الكتيرة”.

وأضاف فهمي أنه “لا ينوي الزواج مرة أخرى”، لافتا إلى أن أطول فترة زواج له، كانت مع زوجته الأولى، أم أولاده محمود ونائلة، حيث استمرت 14 عاما، بينما زواجه الثاني من الفنانة المصرية ميرفت أمين، استمر 12 عاما.

حسين فهمي تزوج 5 مرات

كما قال إن علاقته مع زوجاته الأخريات تنتهي بالمحاكم “بسبب الأمور المادية”، مؤكدا “أنهن اللواتي يقررن إنهاء الزواج بهذه الطريقة، فيما هو لا يحبذ ذلك”، مشيرا إلى أنه تزوج 5 مرات، وخطب مرة واحدة، ولم يتزوج مطلقا في السر، وأكثر ما يكرهه في السيدات “هي الغيرة الشديدة”، مشددا على أنه “هناك فرق بين الغيرة عليا والغيرة مني”.

أقصر علاقات حسين فهمي الزوجية

وقال حسين فهمي إنه لا يتخذ قراراته سريعا، كما أنه هو من ينهي كل علاقاته الزوجية، وليس الطرف الآخر، وتساءل قائلا: “مش عارف الستات بتكره فيا إيه، بالرغم إن مفيش حاجة تنكره فيا، لافتا إلى أن أقصر علاقة زوجية له، استغرقت عامين فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author