أحمد الفيشاوي يسخر من نجيب ساويرس

أحمد الفيشاوي يسخر من نجيب ساويرس

سخر الفنان أحمد الفيشاوي من تصريح رجل الأعمال نجيب ساويرس، بشأن وصفه لمحمد رمضان بمايكل جاكسون العرب، وهو ما عرضه لسخرية الجمهور بسبب تزامن هجومه مع عدم دعوته لحضور مهرجان الجونة هذا العام.

الفيشاوي يسخر من ساويرس

ونشر أحمد الفيشاوي مقطع فيديو لمايكل جاكسون وهو يضحك بشكل هستيري أثناء لقاء تليفزيوني، وعلق الفيشاوي قائلا: “لما تسمع إن رمضان مايكل جاكسون مصر”، وتفاعل الجمهور مع منشوره بشكل كبير، وانهالت التعليقات عليه: “غريبة انت جاي تعلق دلوقت التصريح ده بقاله أسبوعين.

أحمد الفيشاوي يغيب عن مهرجان الجونة

ويغيب الفيشاوي لأول مرة عن مهرجان الجونة، حيث إنه اعتاد إثارة الجدل بشكل كبير على الريد كاربت، فسبق وتلفظ بألفاظ خارجة خلال المهرجان في دورته الأولى بعام2017 والذي أقيم بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر.

وكانت البداية عندما قدم العاملون بفيلم “الشيخ جاكسون” عرضا للفيلم وصعد جميع العاملين فيه لخشبة المسرح عدا الفيشاوي، حيث قال مقدم العرض إنه في دورة المياه.

مواقف محرجة للفيشاوي في مهرجان الجونة

وعقب انتهاء صناع الفيلم من تقديمه، صعد الفيشاوي وظهر بصورة غير طبيعية، وقال معلقا على شاشة العرض التي تهتز بسببب شدة الرياح: “يارب نعرف نشوف الفيلم في البتاعة، ونطق بلفظ خارج تسبب في إحراج المذيعة والحضور، كما أثارت قبلاته هو وزوجته جدلا كبيرا عبر السوشال ميديا وهو ما دفع رواد مواقع التواصل، بالمطالبة بمنعه من الظهور الإعلامي مرة أخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author