كيفية استخدام كريمات العناية بالبشرة المسائية بطريقة صحيحة

كيفية استخدام كريمات العناية بالبشرة المسائية بطريقة صحيحة

تتسأل الكثير من السيدات عن كيفية استخدام كريمات العناية بالبشرة المسائية بطريقة صحيحة، فالكثير منا قادرة على دفع الكثير من الأموال في شراء أغلى الماركات لمنتجات العناية بالبشرة، ولكنها لا تعرف بأي طريقة أو أي ترتيب يمكنها استخدام هذه المنتجات للوصول لأفضل النتائج المرغوب فيها.

كيفية استخدام كريمات العناية بالبشرة المسائية بطريقة صحيحة

كما تعد الكريمات المستخدمة في فترات المساء هي من أهم المنتجات حيث يعمل تأثيرها طوال فترات الليل وتظهر النتائج مثالية في الصباح لليوم التالي، وهذا ما سنوضحه من خلال مقالنا التالي.

طريقة استخدام غسول الوجه

تعتبر خطوة غسول الوجه من الخطوات الأساسية قبل البدء في وضع أي كريمات أو كريمات العناية بالبشرة، حيث يعمل غسول اليد على تنظيف الوجه من الأوساخ والأتربة، كما يزيل وينقي الوجه من البكتريا وخلايا الجلد الميتة وبقايا المكياج، ويستخدم من خلال وضع كمية بسيطة منه على راحة اليد وتدليك الوجه المبلل بها في حركات دائرية ثم غسلة بالماء الفاتر.

كريم العيون

من الأفضل للحصول على أفضل النتائج وضع كريم العيون المستخدم لإزالة الاسمرار حول العينين والهالات السوداء، أن يوضع الكريم بعد غسل الوجه مباشرة على أن يوضع على العظمة المحيطة بالعين وعدم ملامسته مباشرة للعين لعدم حدوث التهابات، ويترك حتى تمتصه البشرة.

كريم العناية بالبشرة المسائي

بعد الانتهاء من امتصاص البشرة لكريم العيون، ونبدأ في استخراج كمية صغيرة جدًا من كريم المساء الخاصة بنا، ثم نوزع هذه الكمية على كامل المناطق بالوجه ثم العمل على تدليكها برفق في حركات نصف دائرية لعمل مساج للبشرة بالكريم لسهولة امتصاصه.

ويعد لكريم المساء أهمية كبيرة حيث يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها خلال فترات الليل والنوم، ولذلك نعمل على تركيز وضع الكريم على المناطق الموجود بها مشكلات كالخدود والجبين، مع الحرص على تجنب المناطق الزيتية لعدم تكون الحبوب.

خلال تدليكك للبشرة باستخدام كريم العناية بالبشرة المسائية، أحرصي أن تكون بعيدة عن منطقة كريم العيون حتى لا تتسببي في ظهور الحساسية بهذه المنطقة، مع الأخذ في الاعتبار بأهمية منطقة الرقبة حيث نقوم بوضع عدة نقاط من الكريم المسائي عليها وتدليكها برفق لمنع ظهور التجاعيد.

بعد الانتهاء من كيفية استخدام كريمات العناية بالبشرة المسائية بطريقة صحيحة، يمكنك الانتظار لدقائق قليلة حتى تمتص البشرة الكريم، وبعد ذلك يمكنك وضع المكياج الخاص بكي كما تحبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author