أحمد الفيشاوي يعلن كسب أهم قضايا حياتي

أحمد الفيشاوي يعلن كسب أهم قضايا حياتي

أحمد الفيشاوي نجل الممثل الكبير الراحل فاروق الفيشاوي، واحد من بين أبناء الوسط الفني فهو ينحدر من عائلة تعشق الفن والسينما على وجه التحديد، ووالدته هي الممثلة القديرة سمية الألفي، ودائما ما يثير الفيشاوي الصغير الكثير من الجدل من حوله، سواء بسبب الأفكار والمعتقدات الخاصة به، أو بسبب ما يقدمه من عرض في حال الظهور مع زوجته، ولكن يعتبر الجدل الأكبر للفيشاوي هو ما يحدث بينه وبين نجلته لينا الفيشاوي، خاصة وأن العلاقة بينهم قد وصلت إلى المحاكم والتشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد الفيشاوي ينتصر على هند الحناوي

تعتبر قضية الفيشاوي الصغير مع هند الحناوي من بين أشهر قضايا الوسط الفني، خاصة وأن الفيشاوي قد ظل ينكر لفترة كبيرة نسب الفتاة لينا، ولكن بعد إجراء تحليل DNA قام الفيشاوي وأسرته بالإعلان عن نسب الفتاة الصغيرة إليهم، ولكن لم ينتهى الأمر عند ذلك الحد فقط.

بل دخل كل من هند الحناوي والفيشاوي في الكثير من القضايا والمشاكل من أجل تحديد المصروفات الخاصة بالفتاة، كما أنها كانت تريد أن تدرس بالخارج ومنع الفيشاوي نجلته من السفر، والكثير من القضايا الأخرى التي تعتبر أكثر تعقيدا، الأمر الذي دفع بلينا الخروج عن صمتها وتصوير فيديو تدين به والدها وأنه يريد أن يدمر مستقبلها على حد وصفها.

كما خرجت لينا مرة أخرى بصورة جديدة على التواصل الاجتماعي تؤكد من خلالها أن والدها لديه أيضا أبن من علاقة غير شرعية، وقد نشرت صورتها مع أخيها والكثير من الأخبار الأخرى، ومؤخرا قامت هند الحناوي برفع قضية على الفيشاوي والتي تخص نفقة لينا والمصروفات الخاصة بها.

ولكن تلك القضية قد خسرتها هند وقد أعلن الفيشاوي من خلال حسابة الرسمي على التواصل الاجتماعي، أنه قد كسب أهم قضية أمام هند بفضل من الله عز وجل والمحامية الخاصة به وهي سناء لاحظى ومساعديها، يذكر أن محكمة الاستئناف بالقاهرة قد قامت بإلغاء الحكم الصادر على الفيشاوي والخاص بدفع 23 ألف جنيه إسترليني للحناوي.

والتي تعتبر بمثابة مصاريف المسكن لنجلته في إنجلترا والتي تسكن به مع والدتها وزوجها الحالي، وتعتبر تلك هي آخر الأزمات التي خرج منها الفيشاوي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author