إيفرتون ضد ليفربول صلاح يقود كتيبة الحمر رسميا

إيفرتون ضد ليفربول صلاح يقود كتيبة الحمر رسميا

إيفرتون ضد ليفربول مباراة قوية في عودة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد توقف طال بسبب جائحة كورونا، وقد أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، جاهزية محمد صلاح في مواجهة فريق إيفرتون، في لقاء ديربي “ميرسيسايد”، المقرر له مساء بعد الأحد، على ملعب “جوديسون بارك”.

إيفرتون ضد ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي

وقال كلوب إن جميع لاعبي ليفربول جاهزون لخوض ديربي الميرسيسايد، مضيفا “إنها مباراة قوية وعلينا أن نتسلح بكل قوتنا من أجل تحقيق الفوز لأخذ خطوة نحو لقب الدوري الإنجليزي”.

صلاح وروبرتسون عانيا من مشاكل عضلية في التدريبات

وتحدث كلوب عن حالة محمد صلاح وروبرتسون وأليسون قائلا، إنهم بحالة جيدة، كانت هناك بعض المشاكل بالتدريبات وهذا طبيعي، يمكنني القول إنهما غير مستبعدين من المباراة، وسيكونان متواجدين بقائمة الفريق يمكنني أن أؤكد ذلك.

وكانت تحوم شكوك حول مشاركة صلاح وروبيرسون، في لقاء إيفرتون ضد ليفربول بسبب مشاكل عضلية، منعتهم من الظهور في تدريبات الفريق الأخيرة.

صدارة الدوري الإنجليزي ولقب ليفربول الغائب

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 60 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة، وسيتوج ليفربول بطلاً لمسابقة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاماً، حال تمكنه من تحقيق الفوز على إيفرتون وكريستال بالاس.

يمكنك أيضا قراءة More from author