Sisley تحدث مستحضري البودرة وملمع الشفاه للعام الحالي

حدثتSisley  مستحضرَي الماكياج الأساسيّين لديها للعام الجاري 2020 وجدّدت بودرتها المتماسكة ومستحضر تلميع الشفاه.

بودرة    Phyto-Poudre Compacte، ومستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Gloss

إنّ البودرة المتماسكة مستحضر أساسي في حقيبة الماكياج سواء لتصحيح شوائب البشرة، أو إزالة اللمعيّة، أو تثبيت الماكياج. ويمكن استخدامه في أيّ وقتٍ من النهار.

في عام 2020، تقوم SISLEY بتجديد تركيبة بودرتها المتماسكة مع منافع إضافيّة للعناية بالبشرة لجعلها فائقة الإرهاف وملطّفة ومريحة:

بودرة Phyto-Poudre Compacte “مزيلة اللمعيّة ومعزّزة للجمال”

تركيبة “معزّزة” ضمن علبة مدمجة وجديدة مقلّمة مثل الحمار الوحشي تجعل من هذا المستحضر مستحضراً “أساسيّاً” للاستعمال في أيّ مكان وزمان.

قوة البودرة

نتيجة مرهفة؛ لون بشرة أكثر نعومة وتجانساً وخالي من اللمعيّة.

تحتوي التركيبة على ثلاثة مكوّنات نشطة نباتيّة فائقة التلطيف لاحتباس الترطيب وتأمين راحة فائقة.

 

  • زبدة الكاكاو المقاومة للجفاف من أجل تنعيم البشرة.
  • زبدة الكوبواسو لتعزيز المرونة.
  • زبدة المانجا لتعزيز النعومة والحفاظ على الترطيب.

 

يمنح هذا التناغم، الغنيّ بخلاصة زهرة الكركدية، تركيبةً فائقة النعومة وكريميّة. تنزلق التركيبة الكريميّة والحريريّة على البشرة وتذوب عليها بشكلٍ فوري. وتندمج البودرة المتماسكة الجديدة بشكلٍ فوريّ على البشرة لترك وشاح فائق الراحة ومخملي ومتألّق.

ملائم لكافة أنواع البشرة، يمكن تطبيق البودرة بعد مستحضر الأساس أو تُستخدم لوحدها لإطلالة طبيعيّة، ويمكن استعمال تركيبتها غير الملحوظة والقابلة للتكثيف في أيّ وقتٍ من النهار لاستكمال الماكياج ومجانسة لون البشرة. تقوم بتحسين بنية البشرة وتملّس التجاعيد والخطوط الرفيعة.

أربعة ألوان جديدة لتغطية كافة ألوان البشرة:

  1. ورديّ | 2. طبيعي | 3. رملي | 4. برونزي

مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Gloss

تركيبة غير لاصقة وعالية التحديد للعناية بالشفاه من أجل ترطيب الشفاه وحمايتها، بما أنّ الشفاه لا تمتلك غشاء مائياً دهنيّاً بل حاجز حماية فائق الرقّة، إنها معرّضة للجفاف السريع.

تمّ تصميم هذه التركيبة الجديدة للترطيب والتغذية والحماية، مع الاستفادة من المركّب المعزّز للترطيب الموجود في Le Phyto Rouge من أجل منح أقصى درجات الترطيب وتأثير فوري معزّز للامتلاء، تقوم كريّات ميكرويّة مصنوعة من Konjac Glucomannans (ألياف قادرة على امتصاص المياه وتنتفخ ليتضاعف حجمها 200 مرّة) وحمض الهيالورونيك (القادر على امتصاص ألف مرّة ضعف وزنه من المياه) بالمساعدة على الحفاظ على مستوى مثالي من الترطيب. فتصبح الشفاه ممتلئة وناعمة بشكلٍ فوري.

يقوم زيت المكداميا الغنيّ بالأوميغا-7، وهو أحد المقوّمات الرئيسيّة من الإفرازات الدهنيّة – بتقليد الدهون في البشرة والتعويض عن نقص الغشاء المائي الدهني على الشفاه. ويتمّ دمجه مع الخصائص المغذية والملطفة والمجدّدة لزبدة الشيا من أجل شفاه أكثر نعومة ومرونة وراحة. وأخيراً، تقوم الخصائص المقاومة للذرات الحرّة لأسيتات الفيتامين إي بحماية الشفاه من الاعتداءات الخارجية والضغط المؤكسد.

يمكنك أيضا قراءة More from author