جوني ديب يسرب صورا فاضحة لطليقته آمبر هيرد مع إيلون ماسك

وجه النجم العالمي جوني ديب، صفعة قوية لطليقته النجمة آمبر هيرد ، قبيل جلسة المحاكمة الجديدة بينهما، حيث نشرت صحيفة الديلي ميل، صورا لآمبر في وضع مشبوه، مع الملياردير إيلون ماسك في المصعد الخاص، داخل قصر جوني ديب.

صورة فاضحة للنجمة آمبر هيرد

وظهرت آمبر هيرد خلال الصور، وهي بملابس السباحة وعليها منشفة كبيرة، ويبدو أن الثنائي قد انتهيا بالفعل من أخذ حماما مشتركا داخل حوض السباحة الخاص بقصر جوني ديب في لوس أنجلوس، حيث زعم ديب أن الصور التي ألتقطها عدسات الكاميرا الأمنية الخاصة بالمصعد بعد مرور شهر واحد على زواجها من الممثلة الشابة.

إيلون ماسك يدافع عن نفسه

الملياردير ماسك أكد أن الصور تعود للفترة التي ارتبط فيها بهيرد خلال عام 2016، بعد انفصالها عن ديب، وأنفصل عنها في 2017، قبل أن يعودان لبعضهما في 2018 قبل أن ينفصلان مرة أخرى بعد شهر.

ديب أستند في الصور أيضا على الشهادة الخاصة ببعض العاملين في المبنى الذي يقطن فيه الثنائي، بأن الممثلة الشابة استقبلت الملياردير الأمريكي في شقتها في مارس 2015 خلال انشغال جوني ديب بالتصوير خارج البلاد، حيث طلبت من عمال الجراج بالسماح له بدخول سيارته، التي لم يركبها إلا مع صباح اليوم التالي.

مشاجرة عنيف

إلى هذا، ظهر منذ أيام تسجيلا صوتيا لمشاجرة عنيفة أندلعت بين هيرد وديب، التسجيل مدته 47 دقيقة، ونشرت صحيفة الديلي ميل جانب كبير منها، كان يوجد به الكثير من الشتائم والسباب من جانب الممثلة الشابة، بل وقامت بإلقاء الكثير من الأشياء تجاه زوجها مثل المزهريات، وبعض أدوات المطبخ، ولوح خشبي كان موجودا في المنزل، التسجيل الذي وصفته هيرد بأنه “كارثة” في القضية التي تنظرها المحاكم.

خلاف بسيط تحول إلى المحاكم

تعود الخلافات بين الثنائي جوني ديب وآمبر هيرد، إلى سبتمبر عام 2015 عندما حركت الممثلة الشابة دعوى طلاق بحق جوني ديب بسبب استحالة الحياة الزوجية بينهما، وأتهمته بعدها بأنه يسيئ معاملتها، الفريق القانوني الخاص بجوني ديب أوضح أن الممثلة افتعلت مشكلة بسيطة وقامت بإيذاء نفسها حتى تثبت حالة الاعتداء، وقامت بطلب الشرطة التي قدمت بالفعل إلى محل السكن ولم تقم بإثبات حالة الاعتداء، حيث أن الموضوع كان مجرد مشاجرة كلامية فقط.

ديب دفع 7 ملايين دولار لطليقته

خلال الدعوى القضائية التي حركتها، زعمت هيرد أن ديب كان دائم السكر، وأنه قام بالإعتداء عليها أكثر من مرة، الأمر الذي نال كثيرا من شعبية ونجومية بطل سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، ولم يستطع القضاء إثبات أي شيء، حتى تم التسوية النزاع القضائي بينهما إلى قيام ديب بدفع مبلغ 7 مليون دولار لها، على أن يتم تأجيل النظر في القضية المرفوعة حتى أغسطس 2020.

جوني ديب يطالب بالتعويض

ظهور صور آمبر هيرد مع إيلون ماسك، دعا فريق الدفاعي الخاص بجوني ديب للمطالبة بالحصول على 50 مليون دولار تعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت به.

يمكنك أيضا قراءة More from author