فساتين زفاف للسمينات موديلات العام

نقدم لكم اليوم أجدد صور فساتين زفاف للسمينات ومن انستقرام لكل فتاة تحب أن تتعرف على الموضة الحديثة فى هذا المجال، فمنذ العديد من السنوات صارت بيوت الأزياء الكبيرة تقدم أزياء خاصة بالسمينات خصوصاً فساتين الزفاف وأصبحوا يعطون إهتمام كبير لهم حتى تصبح كل فتاة ذات جسم ممتلئ أنيقة في ليلة العمر.

 

أجدد فساتين زفاف للسمينات 

 

 فساتين زفاف للسمينات من Blush by Hayley Paige

 قامت الماركة الشهيرة Hayley Paige بتقديم أفضل تصميمين خاص بفساتين زفاف للسمينات لهذا العام، وكان التصميم الأول دون أكمام مع ضيق من منطقه الخصر ثم يتسع بشكل تدريجي في المنطقة السفلية، ومزين بالورد الأبيض على قماش خفيف، أما في التصميم الثاني فجاء بأكمام طويلة وشفافة مطرزة بالورد الأبيض حتى يخفي امتلاء الذراع لدى الفتاة السمينة مع تنورة ومن التول واسعة.

 

فساتين زفاف ماركة Theia

 اهتمت العديد من ماركات فساتين الزفاف للعروس السمينة وقدمت لها كل ما يناسبها من موديلات تليق بها حيث قدمت هذه الماركة فستان بقصة عمودية تخفي عيوب الجسم سواء كان الفستان بأكمام او دون ذلك مع تطريز خفيف يزين الفستان من الاسفل.

 

فساتين جيني باكهام 

 بالرغم من ان تصميمات هذه الماركة مختلفة إلا أنها تناسب كل جسم حتي الجسم السمين جداً لأنها تخفي العيوب فى مناطق مختلفة و هي تتميز بأنها مغطاة بطبقة من التول الشفاف يغطي منطقة الصدر والذراعين مع تنورة قصيرة مرصعة بالفصوص البراقة لتجذب الانتباه لها وتتميز الفساتين ومن هذه الماركة باللون الرمادي يساعد على جعل الجسم أقل بدانة.

 

فساتين زفاف من David Bridal

 قامت هذه العلامة بالتحديد بعمل فساتين زفاف للسمينات بموديلات مختلفة بحمالات عريضة او دون وجود أكمام ومنها ما يوجد بها قصة ومن عند الصدر على شكل حرف V والتي تقلل من امتلاء الجسم كثيراً.

 

  نصائح لفساتين زفاف للسمينات

  • إذا كان جسمك سمين واقترب زفافك عليك اختيار فساتين زفاف ذات تطريزات هادئة حيث أن التطريزات الكثيفة تزيد من حجم الجسم وتلفت النظر.
  • إذا كانت منطقة الثدي كبيرة لا ترتدي فساتين زفاف دون أكمام لأنها تظهر هذه المنطقة أكبر.
  • ابتعدي عن ارتداء فساتين الزفاف التي لها أكمام طويلة وإذا كانت ذراعك ممتلئة وضيق الأكمام سوف يبرز هذه المنطقة بصورة كبيرة.
  • لا ترتدي الفساتين المنفوشة أو التي بها بطانة داخلية كبيرة مثل الثل أو التي يوجد بداخلها أسلاك لأنها تضيف وزن زائد إلى وزنك.

يمكنك أيضا قراءة More from author