حذاء Viva أيقونة Salvatore Ferragamo الجديدة

إجلالاً لماضي الدار وتخليداً لإبداعاتها، تفتخر دار “سلفاتوري فيراغامو” Salvatore Ferragamo بتقديم “فيفا” Viva، وهو نموذج حذاء جديد يتضمن تحديثاً جريئاً لأيقونتها “فارا” Vara المقوس. وصُمم “فيفا” Viva الجديد على يد المدير الإبداعي بول أندرو في خطوة تهدف إلى إعادة تخيلٍ للقرن الحادي والعشرين لهذا الحذاء الكلاسيكي، وتألق “فيفا” Viva خلال العرض الذي أقامته سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2020، وهي المرة الأولى التي ظهر فيها هذا الحذاء المقوّس على منصتها لعرض الأزياء.

 

ويعلق المصمم بول أندرو في هذا الإطار قائلاً “إن منحنا فرصة تصميم جيل جديد من حذاء فيراغامو هو فخر لنا، وقد أخذنا هذه المسألة على محمل الجد حتى أقصى حدود. وقد كانت نقطة الانطلاق التي ارتكزنا عليها، هي إدراكنا بأن كل جديد هو مختلف ويتمتع بشخصية متميزة ويتآلف مع عصره، وأن كل جيلٍ جديد ينطلق أيضاً من المفهوم الذي ابتكره الجيل الذي سبقه. ومن هذا المنطلق، قمنا بتبني وإعادة تخيل شعار الأحذية الأكثر شهرة لدى فيراغامو – شريط مضلّع مقوس مثبّت على Vara – كما اعتمدنا تصميماً عصرياً وجديداً كلياً حوله”.

 

وأضاف: “يأتي القوس أكبر حجماً وأكثر حزماً من الشريط المضلّع الأصلي، ويتم تركيبه من نفس المواد مثل بقية الأحذية – سواء كان ذلك من الجلد أو الدنيم أو قماشة الكتان. لقد استمديت الإلهام من الفنان المفضل لدي ريتشارد سيرا، حيث قمت بتحديث الكعب على شكل كتلة منحوتة. إن حذاء “فيفا” Viva ينطوي على ملخّص لما هو عليه مستقبل فيراغامو، فهو شامل وديناميكي ومتحرر. كما أنه متأصل في جذور هذه الدار العريقة التي طالما تميّزت بحرفيتها العائلية منذ أمد طويل”.

 

سوف يلقى حذاء “فيفا” Viva الذي يرتبط بخطى سلفاتوري فيراغامو في الماضي والحاضر والمستقبل، رواجاً كبيراً على غرار سلفه “فارا” Vara  وسوف يشمل هذا العرض مجموعة من النماذج والألوان والابتكارات المصممة لكي تكون متنوعة ومتعددة الأوجه تلبية لأذواق النساء المعاصرات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author