حقيقة طلب الطيار الموقوف مبالغ خيالية من محمد رمضان !

حقيقة طلب الطيار الموقوف مبالغ خيالية من محمد رمضان !
حقيقة طلب الطيار الموقوف مبالغ خيالية من محمد رمضان !

 

انتشرت الآونة الأخيرة روايات مختلفة عما حدث داخل كابينة إحدى الطائرات الخاصة والتي التقط فيها الفنان المصري محمد رمضان صورة تذكارية له مما تسبب في وقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل .

 

رمضان : “طلبت منه السي في بتاعه لتعيينه بشركة أخرى زي ما وعدته “

وقد أعلن رمضان لجمهوره تطورات جديدة في الأزمة، قائلا: “جمهوري الغالي شعب مصر العظيم، أخواتي وحبايبي، كل من تابع مشكلة الطيار أشرف أبو اليسر، أنا زي ما وعدته إني مش ها تخلي عنه، أول إمبارح بعت لصديق لي مدير شركة طيران، وحكيت له الموضوع، وقالي ابعت لي “السي في” بتاعه، وقال لي إن شاء الله خلال أسبوع يعود لمهنته، ولكن من خلال شركة أخرى”.

 

 رمضان طلب من أبو اليسر ” السي في ” ولكنه لم يرسله والسبب ؟

وأكمل قائلا: “كما كلمت مدير شركة روتانا ليتواصل مع أشرف أبو اليسر ليبلغه أني منتظر “السي في”، وكان رده أنه لم يرسل “السي في” لأن رخصته مسحوبة، ومش ها ينفع يشتغل في أي مكان آخر”.

 

رمضان : ” قدمتله وظيفة ولكنه عايز حاجة تانية خالص ، وأنا هعمل اللي يرضيكوا “

وأضاف : “ولكن كابتن أشرف بعت المحامي الخاص به ليقابل مدير الحسابات الخاص بي، وكان اللي يعوضه ويرضيه حاجة تانية خالص، وهي كان باقي له 3 سنوات ونصف ويطلع معاش، وقال إنه محتاج تسعة ونصف مليون جنيه، أنا سايب الحكم للناس اللي بتقول إني تخليت عنه، لو أنتوا شايفين إن دا يرضي ربنا أنا هاعمل كدا عادي جدا”.

 

أبو اليسر يسمح لرمضان بإلتقاط الصورة ولكنه بشرط عدم التداول أو النشر

إلا أن الطيار المقال قد نشر مقطع فديو له يحكي فيه رواية أخرى قائلا : “محمد رمضان طلب التقاط صورة داخل كابينة القيادة من أجل أن يريها لابنه ووافقت، وأخبرت رمضان أن هذه الصورة ليست للنشر أو العرض”.

 

الطيار المقال ” رمضان خرب بيتي وما سألش فيا “

وأوضح أبو اليسر أن : “رمضان نشر الفيديو على السوشيال ميديا، دون علمي، وتسبب في خراب بيتي وقفل بيوت كتير، لا يوجد مصدر دخل لي وذهبت لأقابله، وما سألش فيا”.

الطيار أشرف أبو اليسر يتحدث عن أزمته مع محمد رمضان

محمد رمضان وضع قائد طائرة في "ورطة العمر"!الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر يحكي ما حدث معه!اكتبوا أسئلتكم وأخبرونا بآرائكم عن القضية في التعليقات

Posted by RT Online on Tuesday, February 11, 2020

يمكنك أيضا قراءة More from author