اللون الكشمير في الملابس موضة الصيف والشتاء

اللون الكشمير في الملابس موضة الصيف والشتاء

اللون الكشمير في الملابس، يعد اللون الكشمير في الملابس من أهم الألوان التي تتماشى مع موضة الصيف وكذلك موضة الشتاء بجميع درجاته المختلفة سواء كانت فاتحة أو داكنة، وفي هذا المقال سوف نتحدث معكم بالتفصيل عن اللون الكشمير ودرجاته في الملابس أو الفساتين.

في الآونة الأخيرة ظهر تميز اللون الكشمير في الملابس عن باقي الألوان الأخرى، حيث تحول اللون الكشمير من مجرد لون فقط يمكن أن تناسب مع عصر الموضة الحديثة إلى لون يعبر عن الجمال والتميز، كما أنه يعد أحد أهم عناصر الجذب المميزة لدى الفتيات.

اللون الكشمير في الملابس

  • وأهم ما يميز اللون الكشميري في الملابس أنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة، حيث أنه يتناسب مع كلاً من البشرة البيضاء والبشرة الخميرة والبشرة السمراء، لذلك فإن الكشمير يكثر وجودة في مستحضرات التجميل وكذلك الملابس الخاصة بالنساء، وأيضاً الأحذية والشنط.
  • أكثر ما يميز الكشمير أنه يتناسب مع الكبار وكذلك الصغار بمختلف أعمارهم، وذلك لأنه لون يتميز بالمرونة حيث يتناسب مع فصل الشتاء، وكذلك فصل الصيف، حيث أن اللون الداكن من الكشمير يتناسب مع فصل الشتاء، بينما اللون الفاتح منه يتناسب مع فصل الصيف.

 

لون طرح يليق مع الكشمير

هناك مجموعة من الألوان التي تتكامل مع لون الكشمير، حيث تجعل لك إشراقة متميزة ومظهر راقي وجذاب، واليوم سوف نقدم لكم مجموعة متميزة من تلك الألوان ودرجاتها في الملابس النسائية وكذلك الفساتين، وهي:

  • اللون الأزرق الفاتح واللون الوردي

تتناغم هذه الألوان عند إضافتها مع الكشمير، فمثلاَ: يمكن ارتداء بلوزة ذات اللون الأزرق أو الوردي، والبنطلون الكشمير.

  • اللون الأحمر والأزرق

يتناغم كلاَ من اللون الأحمر والأزرق عند إدخالهم مع الكشمير، ليس في الملابس فقط وإنما أيضا في الاكسسوارات والأحذية، وكذلك الحقائب النسائية بمختلف درجات ألوانها، حيث يمكن ارتداء بنطلون جينز أزرق غامق مع بلوزة كشمير أو العكس بالنسبة للألوان.  

 

لون الكشمير ودرجاته في الملابس والفساتين

 

تبحث الكثير من الفتيات عن لون الكشمير الذي يتناسب مع الملابس والفساتين الخاصة بهم وذلك يرجع إلى:

  1. الكثير من السيدات والفتيات يفضلن الكشمير، وذلك لأن هذا اللون هو المقارب للون الوردي المفضل لدي الكثير من الفتيات والسيدات، حيث أنه من الألوان الهادئة التي تتناسب مع مختلف الأعمار.
  2. يعد الكشمير من أفضل الألوان التي تتناسب مع السهرات، وذلك لأنه يضيف شيء مميز من الرقة والأنوثة

يمكنك أيضا قراءة More from author