حبس أحمد الفيشاوي وتغريمه بسبب ابنته

حبس أحمد الفيشاوي وتغريمه بسبب ابنته

حكمت محكمة جنح الدقي في مصر، على الفنان أحمد الفيشاوي بالحبس سنة وكفالة 2000 جنيه وغرامة 500 جنيه، وإلزامه بدفع 20001 جنيه تعويضا لامتناعه عن دفع نفقات وأجور ابنته لينا الفيشاوي.

وقال شعبان سعيد، محامي لينا الفيشاوي، إن الحكم جاء بعد إنذار أحمد الفيشاوي وعرقله التنفيذ والتهرب من التنفيذ وتهريب أمواله للخارج ورفض السداد بالطرق الودية.

هند الحناوي تطالب أحمد الفيشاوي بربع مليون جنيه

يذكر أن محكمة الأسرة عاقبت الأب في وقت سابق بالحبس شهرا لامتناعه عن دفع نفقة ابنته لينا لمدة سنة مما دفع والدتها إلى إقامة دعوى أمام المحكمة تقاضى فيها طليقها، وأقيمت دعوى من طليقة الفيشاوي هند الحناوي، أمام المحكمة تطالب فيها بدفع مبلغ 234 ألف جنيه قيمة نفقة متجمدة للابنة والصادر بها حكم نهائي ونافذ بعدما امتنع أحمد الفيشاوي عن سدادها لمدة سنة.

بداية القصة

وتعود الأزمة إلى قيام لينا بالسفر مع والدتها لتدرس في لندن، إلا أن والدها أقام دعوى قضائية ضد الأخيرة اتهمها فيها بالإهمال في رعاية ابنته.

يشار أن ولادة لينا شهد عاصفة كبيرة من التقاضي والمشاكل، حين رفض أحمد الاعتراف بها، قبل أن يحكم القضاء بأبوته للينا، التي تعيش مع والدتها منذ الولادة وليست على وفاق مع أبيها مطلقا، وكثيرا ما نشبت خلافات بين هند وأحمد بسبب لينا.

يمكنك أيضا قراءة More from author