بالفيديو فضيحة أحلام .. مجوهراتها مقلدة من متجر صيني

بالفيديو فضيحة أحلام .. مجوهراتها مقلدة من متجر صيني

بعد حفلها الأخير في السعودية، وما أثير عن المجوهرات التي ارتدتها وتبلغ قيمتها 7 ملايين دولار أمريكي، خرج أحد السعوديين المتواجدين في الصين، ويُدعى سالم، وقال إن أحلام من مرتادي الأسواق الصينية بشكل دائم، وأشار أن مجوهرات أحلام فلكية الثمن التي دائمًا ما تظهر بها في الحفلات والبرامج ليست إلا تقليد من ماركات صينية.

مجوهرات ثمنها 7 ملايين دولار

وتسبب المقطع الذي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي موجه من السخريه والاستغراب، حيث إن ما يكتب عن قيمة تلك المجوهرات لا يصدقه العقل وفق متابعين، وقال سالم إن الفنانة أحلام ارتدت خلال حفلها الأخير “مجوهرات مقلدة” من ماركات صينية الصنع وليست أصلية تبلغ 7 ملايين دولار كما أشيع عقب انتهاء الحفل.

فضيحة تطارد أحلام

وأظهر مقطع الفيديو المتداول عرض سالم مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للفنانة أحلام من مدينة قوانزو الصينية، التقطها هو خلال تواجده في المكان ذاته، مشيراً إلى أنها كانت تتسوق من المتاجر الصينية حينها مجوهرات مقلدة بمناسبة إحيائها حفل بعد تلك الجولة بأربعة أيام ارتدت خلاله أيضاً تلك القطع الصينية.

مجوهرات صينية

وعلق السنابر سالم أن مرافقة أحلام كان تمنعه من الإقتراب منها، إلا أنه لحق بها وأخذ صورة للذكرى، ليعلق عليها فيما بعد أنها داخل أحد الأسواق الصينية، كما أن المجواهرات التي شاهدها تشتريها قد شاهدها وهي ترتديها في احدى الحفلات التي عرضت على شاسات التلفاز.

مجوهرات أحلام أثارت جدلا واسعا

وأثارت احلام جدلا واسعا، بعد حفلها الغنائي الذي اختتمت به موسم الرياض، بعدما ظهرت بمجوهرات قيل إن ثمنها يزيد على 7 ملايين دولار.

وظهرت احلام مرتدية عقدا وأقراطا من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر، وفق منشور لها عبر حسابها الخاص في “تويتر”، معلقة:”ليلتي في الرياض”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author