نجل طلال مداح يثير الجدل بعد رفض هذا الطلب !

نجل طلال مداح يثير الجدل بعد رفض هذا الطلب !
نجل طلال مداح يثير الجدل بعد رفض هذا الطلب !

أشعل عبد الله نجل الفنان السعودي الراحل طلال مداح، جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد رفض إقامة حفل غنائي لوالده بتقنية «الهولوجرام».

جدل واسع بين رواد تويتر السعوديين بسبب نجل طلال مداح

و كتب عبد الله على حسابه على حسابه عبر “تويتر”: “لا تسألوني متى الحفل تبع الهولوجرام ولا أي شيء بخصوصه، أسالوا اللي أعلن عنه! كلموني شركة وما وافقت لهم، وخلاص نقطة نهاية سطر”.

السبب الحقيقي

وطالب المعلقون معرفة السبب الحقيقي وراء رفضه، مؤكدين أنه لا يوجد مبرر لرفضه الحفل، خصوصا أن والده ظهر في أغنية «لي طلب» عبر التقنية ذاتها في ليلة الأمير بدر بن عبدالمحسن في شهر نوفمبر الماضي، وجسد شخصيته الفنان والممثل السعودي محمد الزهراني ولم يبد أي اعتراض وقتها وذلك وفقا لما اوردته صحيفة عكاظ السعودية.

هذا وتساءل مغرد: “هل سبب عدم الموافقة للمبدأ أو في تفاصيل العرض.. على كل حال هو خياركم وما ترونه مناسبا سيروا فيه». وبعد ساعات، رد عبدالله على أحد المتابعين وكتب: «طيب ليش معصب ريلاكس يا كابتن”.

صوت الأرض

والجدير بالذكر ، أن طلال مداح الملقب بـ«صوت الأرض» تحمل مسؤولية إيصال الأغنية الخليجية لخارج حدود السعودية، فكان من الأوائل الذين ساهموا في نشرها خارج المملكة، ويعد من أكثر الفنانين جماهيرية داخليا وخارجيا.

يمكنك أيضا قراءة More from author