مجموعة شلهوب تطلق برنامج الولاء الجديد ميوز بمفهوم متميز

كشفت مجموعة شلهوب، الاسم الرائد في عالم الفخامة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق برنامج الولاء الجديد الخاص بها ’ميوز‘ عبر شبكتها من متاجر البيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة والكويت.

 

ويقدم برنامج الولاء الجديد والمبتكر فرصاً جديدة للمتسوقين في دول الخليج العربي، حيث يجمع عدداً من العلامات البارزة في عالم الأزياء والجمال وأسلوب الحياة التي تتميز بها محفظة شلهوب. ويقدم البرنامج العديد من المزايا في أكثر من 35 علامة فاخرة في الأزياء، مثل ’ليفل شوز‘؛ و’مايكل كورس‘؛ و’سلفاتوري فراغامو‘، وعلامات التجميل مثل ’لوكسيتان‘؛ و’نارس‘؛ و’أوربان ديكاي‘، والعلامات الفاخرة في أسلوب الحياة مثل ’تاناجرا‘؛ و’سواروفسكي‘؛ و’تومي‘.

 

ويتيح  برنامج الولاء الجديد للمجموعة التواصل مباشرة مع العملاء الذين يبحثون عن تجارب مخصصة ومتعددة الجوانب، بفضل سهولة وصول العملاء إليه والتعامل معه من خلال تطبيق ’ميوز‘. وانطلاقاً من حرصه على تعزيز قيمة قطاع التجزئة، يتمتع ’ميوز‘ بأسلوب يميزه عن بقية برامج الولاء الأخرى حيث يتكيف مع كافة رغبات الأعضاء ويرتقي بتجربة التسوق عند جمع واستبدال النقاط، ويتيح الاستفادة من امتيازات جديدة ومجموعة من التجارب المخصّصة.

 

ويمنح التطبيق مستخدميه فرصة الاستمتاع بتجارب استثنائية ومخصصة تناسب تطلعاتهم. وتتنوع هذه التجارب بين خدمات التجميل المجانية من إحدى العلامات الشهيرة مثل ’نارس‘، أو الحصول على أسعار خاصة لباقات الأزهار من ’بليس فلاورز‘.  كما يمكن لأعضاء البرنامج استبدال النقاط والاستمتاع بتجربة استرخاء فاخرة أو تجربة تناول شاي مميزة. ويوفر ’ميوز‘ أيضاً تجارب حصرية للمستخدمين من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للفوز برحلات استثنائية تناسب أذواقهم.

 

كما يحصل أعضاء ’ميوز‘ على مزايا حصرية أخرى مثل خدمة ’ميوز كونسيرج‘، وخدمة ركن السيارة، والتوصيل المجاني إلى المنازل، وهدايا أعياد الميلاد، وأفضلية الاستفادة من عروض التخفيضات، وصناديق هدايا ’ميوز‘ وغيرها من المفاجآت على مدار العام.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author