عروس تخلع زوجها بعد 7 أيام من الزواج بسبب طلباته الغريبة

عروس تخلع زوجها بعد 7 أيام من الزواج بسبب طلباته الغريبةوفقا لتقارير عديدة فإن أغلب حالات الطلاق في الدول العربية، وهي حالات كثيرة بالمناسبة، تعود لعرسان جدد، أو أزواج لم يمضوا أكثر من سنتين في عش الزوجية، واليوم نتحدث عن حالة عروس طلبت الخلع بعج 7 أيام من الزواج.

عروس تخلع زوجها بعد 7 أيام من دخلتها

وفي التفاصيل، تقدمت عروس مصرية بدعوى خلع في محكمة الأسرة بالقاهرة، بعد سبعة أيام فقط، بسبب طلبات زوجها الغريبة والمبالغ فيها، وقالت الزوجة دبت الخلافات بيني وبين زوجي في اليوم الثاني للزواج، بسبب رفضي عزومة أسرته، أكدت له أنني عروسة ومن حقي أن أفرح وأعيش مثل أقراني، فتركني زوجي اليوم الثالث؛ ليمر في هدوء وفى اليوم الرابع حدثت بيننا مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بالاعتداء عليّ بالضرب والإهانة.

وتابعت الزوجة ، تحملت طريقته وأصررت على رفضي لطلبه الغريب، وفى المقابل كان يعتدى عليّ بالضرب، فتركت له المنزل بعد سبعة أيام فقط من الزواج وأعلنت تمردي على سلوكه.

الزوج يرفض الصلح أو الطلاق

وأضافت العروس، مكثت لدى أسرتي سبعة أشهر لم يفكر زوجي خلالها بإصلاح الأمور بيننا، فتدخلت أطراف من عائلتي للإصلاح بيننا، لكنه لم يهتم بالأمر، بعد فترة اكتشفت أنه على علاقة بإحدى الفتيات، فقررت الانفصال عنه، لكنه رفض وأصر على تعليقي بشكل مهين.

يمكنك أيضا قراءة More from author