” واتساب ” سيتوقف نهائياً في هذه الهواتف بحلول 2020

" واتساب " سيتوقف نهائياً في هذه الهواتف بحلول 2020
” واتساب ” سيتوقف نهائياً في هذه الهواتف بحلول 2020

إعلان مقلق أطلقه تطبيق المراسلة الفورية “واتسآب”، عن توقفه عن العمل نهائياً في مجموعة من الهواتف الذكية، والتي تنتمي لأنظمة تشغيل “أندرويد” و”آي او إس” مع بداية العام المقبل 2020.

 

هواتف سيتوقف عندها “واتساب” نهائياً في 2020

 

رداً من “واتسآب” على الأسئلة الشائعة عبر صفحته الخاصة “إن جميع هواتف “أندرويد” التي تعمل بواسطة نظام التشغيل (Android 2.3.7) وأجهزة “آيفون” العاملة بواسطة نظام التشغيل (iOS 7) لن تدعم “وآتساب” مع بداية شهر فبراير/شباط 2020″ .

كما أنه لن يتمكن بعض المستخدمين لأنظمة التشغيل القديمة من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية.

 

واتساب تنهي فيس بوك

 

وأوضحت “واتسآب” تفاصيل أكثر لطمأنت مستخدميه “أن إنهاء دعم التطبيق المملوك لـ”فيسبوك” بالنسبة لهواتف “أندرويد” و”آيفون” لن يؤثر على العديد من المستخدمين، ولن يتأثر سوى أولئك الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون هواتف “أندرويد” و”آيفون” القديمة” .

إضافة المميزات تحتاج هواتف قوية

 

وأشار “واتسآب”، أن بعض الهواتف لن تكون قادرة على دعم الميزات التي تعتزم طرحها في المستقبل، وهو السبب الذي جعلها تنهي دعمها لهذه الأجهزة ،حيث تتطلب بعض هذه الميزات هواتف قوية وإصدارات أندرويد و”آي أو إس” أحدث لكي تعمل بشكل صحيح.

وأضاف: “لم نعد نعمل بنشاط على تطوير نسخ لأنظمة التشغيل هذه، وقد تتوقف بعض الميزات عن العمل في أي وقت، وإذا كنت تستخدم حاليا نظام تشغيل أقدم، فننصحك بالترقية إلى إصدار أحدث”.

يمكنك أيضا قراءة More from author