بالفيديو… سامسونج تسخر من أبل بعد أخر إصداراتها والذي يتفوق علي” آيفون 11 “

بالفيديو... سامسونج تسخر من أبل بعد أخر إصداراتها والذي يتفوق علي" آيفون 11 "
بالفيديو… سامسونج تسخر من أبل بعد أخر إصداراتها والذي يتفوق علي” آيفون 11 “

نشرت شركة “سامسونج” الكورية فيديو تروج فيه لأحدث هواتفها “غلاكسي نوت 10” ، واستعانت برجل وامرأة، من أجل السخرية من تقنيات هاتف “آيفون 11” الجديد الذي أطلقته منافستها “أبل” الأمريكية قبل أيام ، وذلك لوجود تقنيات متميزة في “نوت10″لا يتمتع بها هاتف “آيفون 11”.

ما أبرزه الفيديو

 

يظهر في الإعلان رجل وامرأة يحملان هاتفي “آيفون 11” و”غلاكسي نوت 10″، ويلتقط كليهما مقطع فيديو ، ولكن من يحمل هاتف “غلاكسي نوت 10” يستطيع طمس خلفية الفيديو أثناء تصويره، بسبب تفعيل تقنية “بوكيه” ،ولا تتمتع بها هواتف “آيفون 11” ، حيث يمكن لهواتف “آيفون 11” تمويه خلفيات الصور الثابتة ليس مقاطع الفيديو، عن طريق تفعيل وضع “بورتريه”.

 

خصائص آيفون 11

 

أعلنت أبل الأمريكية مؤخراً عن هواتف “آيفون 11″ و”آيفون 11 برو” و”آيفون 11 برو ماكس” ، وكانت أبرز التغييرات بها وجود 3 كاميرات خلفية، فيما شهدت بطارية الهواتف تحسينات كبيرة عن الجيل السابق ، مما يجعلها تعمل طوال اليوم .

ويعمل الهاتف من خلال شريحة A13 Bionic التي تساعده على إنجاز أصعب المهام ، وشريحة A13 Bionic، الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي، والتي تستطيع التعامل بسرعة مع المهام التي تهم أغلب الناس بشكل يومي ، وجاء تصميمه ليتحمل عوامل الطبيعة مع مقاومة أفضل للماء.

تفاصيل الكاميرا

 

ويتميز الهاتف الجديد بكاميرا واسعة للغاية وكاميرتين جديدتين تسمحان بالتقاط فيديوهات وصور ، حيث شمل تحديث كاميرا TrueDepth، كاميرا جديدة بوضوح 12MP مع نطاق رؤية أوسع يسمح بالتقاط المزيد في صور السيلفي، كما توفر ميزة HDR الذكية صورا تبدو طبيعية أكثر، وتظهر فيديوهات السيلفي بمظهر جديد تماماً مع كاميرا TrueDepth، التي تسمح الآن بتسجيل فيديوهات بوضوح 4K بالحركة البطيئة بمعدل لغاية 60 إطارا في الثانية و120 إطارا في الثانية.

ألون الهاتف ومعاد نزوله

 

أُصدر “iPhone 11” بستة ألوان، وسيتوفر للطلب المسبق ابتداء من الجمعة الموافق 13 سبتمبر/أيلول، وفي المتاجر ابتداء من الجمعة الموافق 20 سبتمبر/أيلول، ويبدأ سعره من 802 دولار.

ويأتي الهاتف بشاشة Liquid Retina مقاس 6.1 إنش، التي تتميز بدعم لمجموعة ألوان واسعة وتكنولوجيا True Tone من أجل تجربة مشاهدة أقرب إلى الواقع.

يمكنك أيضا قراءة More from author