سر شخصية بائعة الآيس كريم للرئيس بوتين في معرض الطيران !

سر شخصية بائعة الآيس كريم للرئيس بوتين في معرض الطيران !
سر شخصية بائعة الآيس كريم للرئيس بوتين في معرض الطيران !

 

أثناء تجول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في معرض “ماكس” للطيران الذي يقام مرة كل عامين ومعه نظيره التركي رجب طيب أردوغان قام بشراء قطعتين من البوظة لنفسه وقطعة لضيفه. ولكن للصحفيين زاوية أخري لرؤية الحدث ، فماذا لاحظوا ؟

 

بائعة الآيس كريم في معرض الطيران “عميلة” للمخابرات الروسية

 

عندما قام بوتين بجولته في مجمع معرض ” ماكس للطيران يوم 27 أغسطس ، توقف لشراء الآيس كريم له ولنظيره التركي أردوغان المصاحب له في تلك المعرض ، لاحظ الصحفيون أن بائعة الآيس كريم هي نفسها الفتاه التي اشتري منها بوتين في دورة المعرض السابقة قبل عامين في 2017 ، ومن المعروف أن المعرض يقام مرة كل عامين ، لذلك زادت الشكوك حول تلك البائعة وتداولت وسائل الإعلام شائعة أن البائعة “عميلة” للمخابرات الروسية .

 

رد المسئولين علي تلك الشائعة

 

رد دميتري بيسكوف الناطق باسم الكرملين حول ما تداولته وسائل الإعلام إثر شائعة ” العميلة” في هيئة بائعة الأيس كريم أنه لم يعتبر الأمر غريبا على الإطلاق، فأوضح أن نفس الشركات تقدم خدماتها لمعرض “ماكس” سنة تلو أخرى ، واستكمل أنه لا يعلم سبب شراء الرئيس للبوظة من نفس البائعة.

تصريحات بائعة الآيس كريم المثيرة للجدل

 

شرحت الفتاة الروسية يكاترينا سافرونوفا التي اشترى منها الرئيس فلاديمير بوتين البوظة خلال دورتين متتاليتين من معرض “ماكس” للطيران، أنها ليست “بائعة عادية” ، بل أنها “مديرة في فريق تنظيم التغذية” في الشركة التي تتولي تنظيم التجارة والتغذية في فعاليات معرض “ماكس” للمرة الثالثة .

وأنها شاركت هذا العمل مع فريقها التي تترأسه للمرة الثالثة ، وبخصوص شراء الرئيس منها في المرة السابقة وهذه المرة صرحت قائلة : “هذه مجرد مصادفة”

يمكنك أيضا قراءة More from author