بالفيديو.. فلاديمير بوتين يستعرض مهارات القنص ببندقية كلاشنيكوف

بالفيديو.. فلاديمير بوتين يستعرض مهارات القنص ببندقية كلاشنيكوف
بالفيديو.. فلاديمير بوتين يستعرض مهارات القنص ببندقية كلاشنيكوف

أثناء تفقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، لمعرض بندقيات القنص في مركز تابع لمؤسسة كلاشنيكوف في ضواحي العاصمة موسكو ، اختبر بندقية القنص الجديدة ، حيث أطلق بضع رصاصات أصاب أكثر من نصفها الهدف في الصميم.

فلاديمير بوتين يستعرض مهاراته في الرماية

استعرض فلاديمير بوتين مهاراته في الرماية باختبار بندقية القنص الجديدة إس.في.تش. 308 من نوع كلاشنيكوف، فأطلق خمس رصاصات من مسافة 600 متر على هدف وأصاب عدة مرات.

ونُشرت مشاهد دعائية لبوتين من قبل قناة روسيا 24 التلفزيونية الرسمية ، حيث ظهر فيها مرتديا نظارات واقية وسماعات للأذنين ومصوبا بدقة على الهدف من منظار البندقية قبل أن يطلق الرصاصة تلو الأخرى في ميدان الرماية التابع لشركة كلاشنيكوف خارج موسكو.

بوتين قناص محترف

ويشار أن الهدف وضع عملي في أبعد مسافة ممكنة، وبدا بوتين وكأنه يضغط على الزناد بينما هو يحبس أنفاسه ، ويراقب نبضات قلبه كما يفعل القناصة المحترفون ، الذين يفترض بهم أن يضغطوا على الزناد أثناء الفاصل الزمني بين نبضة وأخرى.

إنشاء وحدة تكاملية في مؤسسة كلاشنيكوف

وتجدر الإشارة ، أن المنظمون عرضوا على بوتين شرحا مصورا عن افتتاح المركز وإنشاء وحدة تكاملية في مؤسسة كلاشنيكوف ، فضلا عن المبادئ والنهج الجديدة لـ كلاشينكوف ، كما استعرض الرئيس الروسي عينات تجريبية من بنادق مختلفة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author