فيديو يكشف حقيقة تشخيص خاطئ جعل فنانة تستأصل ثديها

فيديو يكشف حقيقة تشخيص خاطئ جعل فنانة تستأصل ثديها
فيديو يكشف حقيقة تشخيص خاطئ جعل فنانة تستأصل ثديها

 

دراسة بريطانية حديثة تصرح أن 4 من كل 10 بريطانيين مصابين بالسرطان تعرضوا لتشخيص خاطئ لمرة واحدة على الأقل قبل التأكد من الإصابة بالمرض ، وهذا ما عانت منه فنانة مصرية ليست معاصرة ، وتم استئصال ثدييها واكتشفت بعد ذلك عدم دقة التشخيص أو وجود سرطان ، فمن هي ؟ .

 

فنانة مصرية تم تشخيص حالتها بسرطان في الثدي وبعد الاستئصال اكتشفوا أن التشخيص خاطئ

 

 

تحدث الفنان المصري سمير صبري خلال ندوة أقيمت في قصر السينما أن النجمة المصرية الراحلة شادية مرت بأزمات جعلتها تتخذ قرار الاعتزال.

 

حقيقة إصابة شادية بالسرطان

 

أوضح الفنان المصري سمير صبري معاناة الفنانة الراحلة شادية أنه تم تشخيص مرضها بأنه سرطان ثدي فقال ” تم تشخيص شادية أنها مصابة بسرطان الثدي، وسافرت إلى شقيقتها عفاف في الولايات المتحدة الأمريكية وأجرت جراحة استئصال للثدي هناك، وبعد عودتها اكتشفت أن التشخيص كان خاطئا مما جعلها تحزن كثيرا ” .

وفاة الأخ التي جعلته بمثابة ابنها

 

استكمل الفنان سرد معاناة شادية أنه من ضمن معاناتها ، حلمها بأن تصبح أما، حيث حملت ثلاث مرات من زوجها الفنان الراحل صلاح ذو الفقار لكن الحمل لم يكتمل، لذا كانت ترى في شقيقها طاهر ابنا لها، وخلال تأديتها لمسرحية “ريا وسكنية” أصيبت بصدمة كبيرة بسبب وفاة شقيقها المفاجئة.

 

وفاتها

 

من المعروف هو ذكري وفاة الرائعة شادية في الـ 28 من نوفمبر/ تشرين الثاني فقد كانت وفاتها عام 2017 عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض.