رونالدو : أنزعج عندما يفوز ميسي بالألقاب وهو ينزعج عندما أفوز أيضاً

رونالدو : أنزعج عندما يفوز ميسي بالألقاب وهو ينزعج عندما أفوز أيضاً
رونالدو : أنزعج عندما يفوز ميسي بالألقاب وهو ينزعج عندما أفوز أيضاً

 

 

 

في لقاء مع النجم كريستيانو رونالدو لاعب اليوفنتوس البرتغالي عبر عن مدي إعجابه بما حققه نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وأشار إلى طبيعة المنافسة التي كانت بينهم لعدة أعوام.

 

 

عدد من تصريحات كريستيان رونالدو عن ميسي

 

 

صرح كريستيانو عن إعجابه بالنجم ميسي قائلاً : “لا شك أن ميسي جعل مني لاعبا أفضل والعكس صحيح. عندما أفوز بالألقاب فإن ذلك يزعجه والأمر مشابه بالنسبة لي عندما يفوز بدوره”.

 

واستكمل عن تقييمه للمنافسة بينهما فقال :  “هي منافسة جيدة ولكنها ليست استثنائية. الأمريكي مايكل جوردان كان لديه منافسين في كرة السلة، البرازيلي الراحل آيرتون سينا والفرنسي ألان بروست جمعتهما منافسة كبيرة في فورمولا 1”.

 

وأوضح كريستيانو إعجابه بميسي قائلاً : “أنا معجب كثيرا بمسيرته حتى الآن، ومن ناحيته كان صرح سابقا أنه تأثر بعد مغادرتي الدوري الإسباني لأنه كان يقدر المنافسة التي كانت تجمعنا”.

 

 

علاقة النجمان خارج المستطيل الأخضر

 

أكد كريستيانو أن علاقته باللاعب ميسي خارج اللعب إلى أنه هناك احترام متبادل بينهما ، على الرغم من أنهما يتقاسمان الرقم القياسي لعدة مرات في الفوز بالكرة الذهبية .

 

إلى جانب أنه أشار “لدي علاقة احترافية ممتازة مع ميسي لأننا نتقاسم اللحظات ذاتها منذ 15 عاما. لم أتناول معه طعام العشاء، ولكن لما لا في المستقبل، لن أعارض ذلك”.

 

جائزة أفضل لاعب

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مؤخراً عن ترشيح كل من ميسي ورونالدو والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وسيعلن اسم الفائز خلال حفل سيقام في إمارة موناكو الفرنسية يوم 29 أغسطس/آب.

يمكنك أيضا قراءة More from author