بعد التعديلات.. سامسونج تطرح هاتفها القابل للطي مرة أخري في سبتمبر القادم ‏

بعد التعديلات.. سامسونج تطرح هاتفها القابل للطي مرة أخري في سبتمبر القادم ‏
بعد التعديلات.. سامسونج تطرح هاتفها القابل للطي مرة أخري في سبتمبر القادم ‏

 

تحرص سامسونج دائما أن تستمع إلي عملائها لمعرفة ردود أفعالهم حول ما تقوم بطرحه من أجهزة جديدة ، وما إذا واجهتهم أي مشكلات أثناء استخدامها ، وذلك لمحاولة الحفاظ علي مكانتها والمقدرة علي منافسة غيرها من الشركات الموجودة في السوق ، لذلك قامت بإجراء بعض التعديلات علي هاتف ” جالاكسي فولد ” وإعادة طرحة مرة أخري.

مواصفات الهاتف “جالاكسي فولد “

 أوضحت شركة سامسونج للإلكترونيات في بيان لها أن الهاتف الجديد الذي سيتم طرحة قريبا تحت أسم “جالاكسي فولد ” سيكون مجهز بتعزيزات إضافية لحماية الجهاز بشكل أفضل مع الحفاظ على تجربة الطي .

وذكرت أنه تم تمديد الطبقة الواقية العليا في الشاشة إلى ما وراء الحواف ، وهذا يجعلها جزءا لا يتجزأ من الشاشة ولا تقصد إزالتها إلي جانب أن الجزأين العلوي والسفلي من منطقة المفصل(hinge) تم تعزيزهم بأغطية حماية مضافة حديثا ، وتمت إضافة طبقات معدنية في الجزء الخلفي من الشاشة لحمايتها بشكل أفضل .

 توقيت طرح الهاتف الجديد

قررت شركة سامسونج الكورية طرح هاتفها القابل للطي في سبتمبر/ أيلول في عدد محدد من الأسواق ، بعد معالجة مشكلات المتانة وتحسين تصميم الجهاز ؛ فقد كانت خططت في وقت سابق من هذا العام طرح الهاتف الجديد وبسعر يصل لـ1980 دولار، إلا أن مشاكل تقنية حالت دون طرح الهاتف .

 كما قامت الشركة بتقليل المساحة بين المفصل وجسم الجهاز ، وذكرت أنها عملت على تحسين المزيد من التطبيقات والخدمات لتقديم أفضل تجربة للعملاء من خلال الواجهة الجديدة .

يمكنك أيضا قراءة More from author