فجر السعيد تتسبب في  حرب إلكترونية وحظر بين أصالة وأحلام

فجر السعيد تتسبب في حرب إلكترونية وحظر بين أصالة وأحلام
فجر السعيد تتسبب في حرب إلكترونية وحظر بين أصالة وأحلام

 

تداولت وسائل الإعلام أنباء حول الحالة الصحية للإعلامية الكويتية فجر السعيد ، ومن المعروف قرب المطربة أحلام منها ، علقت المطربة أصالة على هذا الخبر ، وتعليقها هذا أدي لنشوب خلاف حاد بينها وبين أحلام .

حظر مواقع التواصل الاجتماعي بين أصالة وأحلام

تفاجئ الجمهور مما قامت به المطربتان الإماراتية أحلام والسورية أصالة بعمل حظر لبعضهما البعض علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعدما قامت أصالة بتدوين تغريدة عبر موقعها الشخصي عن الحالة الصحية لفجر السعيد .

الإعلان عن الخلاف وأسبابه

أكد الإعلامي المصري ، عمرو أديب ، في برنامج “الحكاية” علي وجود خلاف حاد بين المطربتان أصالة وأحلام خلال ال 24 ساعة الماضية ؛ أشار أن الخلاف بدأ بمرض الصحفية الكويتية ، فجر السعيد ، وتعرضها لوعكة صحية ألزمتها المكوث في المستشفى لإجراء عملية جراحية ، فقامت أصالة بكتابة تغريدة تدعم فيها فجر السعيد .  

ما نشرته أحلام وأصالة قبل الحذف

كتبت أصالة علي موقع تويتر : “أقسم بمنّ خلقني وخلق منّ أحببتهم جميعاً ، أنّي أدعو الله منّ كلّ قلبي أنّ يشفيها ويعافيها، وأرجو منّ كلّ منّ يقرأ كلامي أن يفعل مثلي، لا أحمل لها في قلبي إلّا الدّعاء لربّ العالمين أنّ يُخرجها منّ هذا الضّيق ويعافيها ويعافي كلّ مريض فيّ أيّ أرّض كان ومهما كان فجر السعيد”.

فردت أحلام ، باعتبارها قريبة للغاية من فجر السعيد ، وقالت : “هذا نفس الكلام اللي دائمًا اقوله لـ فجر عنك، أنتي ما في أطيب منك، وأصيلة، وهذا سبب حبي ليكي، شكرًا على كلامك الطيب ودعائك لفجر دليل على طيب معدنك، مو غريبة عليكِ، انتي معطاءة كل خير”.

 إلي هنا لم يوجد ما يدعو للخلاف ولكن يبدو أن أصالة لا ترغب بفتح باب لا للنقاش أو حتى الجدل مع أحلام ؛ ظهر ذلك في ردها قائلة : “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير… بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن… المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض”.

نهاية التدوينات

انزعجت أحلام كثيرا ولم تتمالك أعصابها، بشأن تعليق أصالة الأخير، وهو ما دفعها لحذف تعليقها وإلغاء متابعتها وحظرها من جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي المقابل، قوبل تصرف أحلام بالمثل من أصالة، التي قامت هي الأخرى بحظر المطربة الإماراتية من كل وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author