احدث اشكال خواتم الماس رجالي 2019

نقدم لك اليوم احدث اشكال خواتم الماس رجالي 2019 على الرغم من أن النساء تعشق ارتداء خواتم الماس مختلفة التصاميم الا أن بعض الرجال ايضًا أصبحوا يهتمون بارتداء خواتم الماس فضية بالتصاميم المتنوعة، والتي تحرص العديد من دور المجوهرات العالمية على تقديمها، حيث تعتبر الخواتم الرجالي أحد أهم الإكسسوارات التي يفضل الرجال اعتمادها، بجانب النظارات الشمسية والساعات والأساور، وغيرها من الاكسسوارات التي تضيف مزيدا من الاناقة والجاذبية على مظهر الرجل، لذلك سوف نستعرض لكم اليوم باقة من الخواتم الماسية الراقية، التي سوف تزيد من بريق وتوهج إطلالتك.

 

 

خواتم الماس رجالي من أشهر الماركات العالمية

قدمت الكثير من ماركات المجوهرات العالمية بالعديد من الموديلات المختلفة، حيث تقدم تصاميم كثيرة، مثل الخواتم الدائرية، والبيضاوية، والكمثرى، شكل رأس القلب، والمستطيلة، وغيرها من اشكال الخواتم الماسية المختلفة، كما قدمت الخواتم بالاحجار المتنوعة، مثل الوردية، والزرقاء، والشفافة، مثل دار “فان كليف أند أربلز” Van Cleef & Arpels  الفرنسية، والتي تقدم المجوهرات والساعات الراقية، و ماركة دي بيرز De Beers، ماركة بياجيه Piaget، ماركة هاري وينستون Harry، ماركة بولغاري Bulgari، و ماركة شوبارد Chopard.

 

 

خواتم مرصعة بالالماس Statement Signet Rings

تتميز هذه الخواتم بالفصوص الماسية الفاخرة، والتي تمتزج مع الأحجار الكريمة كبيرة الحجم التي تناسب الرجل الذي يبحث عن الرقي والفخامة، لذلك يفضل DJ Khaled المنحدر من أصول عربية، ارتداء تلك الخواتم، كما يفضلها الكثير من المشاهير والنجوم.

 

 

خواتم الختم بالالماس والاحجار الكريمة Heavily-Stoned Signet Rings

تعتبر خواتم الختم من أجمل انواع الخواتم الماسية التي يفضلها الكثير من الرجال، حيث يمكنك أن تتزين بحجر كريم واحد، وتستخدم العديد من أنواع الأحجار الكريمة مع تلك الخواتم، مثل الأحجار الكريمة الحقيقية مرتفعة الثمن كالياقوت أو الزمرد وحتى الألماس، وغيرها من الاحجار النفسية، والتي تمنح الشخص طاقة ومظهر أنيق للغاية.

 

 

أحدث خواتم ماسية ثنائية 2019

إذا كنت من محبي اعتماد الخواتم والملابس الثنائية، قدمت عدد من دور المجوهرات خواتم ماسية للثنائي، لكي ترتدي الفتاة وخطيبها نفس الخاتم بتصاميم مبتكرة ومميزة، وتناسب جميع الاذواق.

توجد الكثير من الدبل والخواتم للمخطوبين والازواج مرصعة بالالماس الراقي والفصوص المميزة، والتي تناسب الرجال والنساء الثنائيات، حيث يمكنك الاختيار ما بين تشكيلة كبيرة وأنيقة، وتلائم الزوجين.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author