بالصور.. وفاة الفنان عزت أبو عوف وتشييع جنازته وسط عدد قليل من الفنانين

بالصور.. وفاة الفنان عزت أبو عوف وتشييع جنازته وسط عدد قليل من الفنانين
بالصور.. وفاة الفنان عزت أبو عوف وتشييع جنازته وسط عدد قليل من الفنانين

فقدت اليوم الساحة الفنية المصرية نجماً لطالما كان وجهاً مشرفاً لها ، حيث توفى الفنان المصري عزت أبو عوف ، وشيعت جنازته اليوم الاثنين ، من مسجد السيدة نفيسة.

تشييع جناة الفنان الراحل عزت أبو عوف وسط عدد محدود من الفنانين

وشارك في تشييع جنازة الفنان الراحل عدد قليل من نجوم الفن ، حيث شهد تشييع الجنازة ، الدكتورة إيناس عبد الدايم ، وزير الثقافة المصرية ، وعدد من نجوم الفن، منهم خالد النبوي ويسرا اللوزي ومحمد مرزبان ونقيب الممثلين المصريين ، أشرف زكي ومحمد ثروت وخالد سرحان وكاملة أبو ذكرى ومحمد العدل ، كما دخلت شقيقات الراحل أعضاء فريق “الفور إم” الغنائي في نوبة من البكاء الشديد.

عمرو دياب ومحمد فؤاد ينعيان عزت أبو عوف

وفي سياق متصل ، نعى عزت أبو عوف ، المطرب المصري ، عمرو دياب ، الذي كان آخر ظهور فني للراحل معه ، من خلال إعلان شبكة المحمول ” فودافون ” في شهر رمضان 2019.

وكتب عمرو دياب تغريدة عبر حسابه على “تويتر” : “إنا لله وإنا إليه راجعون ، البقاء لله خالص عزائي لوفاة العزيز الغالي د. عزت أبو عوف ، تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته”.

هذا ونعى المطرب المصري ، محمد فؤاد ، الراحل عزت أبو عوف ، وهو الذي اكتشفه فنيا وقدمه للجمهور ، في ثمانينيات القرن الماضي ، وكتب “فؤاد” عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” : “إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون ، رحمة الله عليك يا أعز و أغلي الناس.. رحمة الله عليك يا من كنت أطيب قلب و أخلص أخ و أوفي صديق”.

وتابع : “رحمة الله عليك يا أستاذي العزيز.. نسأل الله العظيم الرحمن الرحيم أن يدخلك جنات النعيم و أن يسكنك الفردوس الأعلى من الجنة.. وداعا يا دكتور / عزت أبو عوف”.   

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونرحمة الله عليك يا أعز و أغلي الناس..رحمة الله عليك يا من كنت أطيب قلب و…

Posted by Mohamed Fouad on Sunday, June 30, 2019

وتجدر الإشارة ، أن الفنان المصري الراحل عزت أبو عوف ، توفي صباح اليوم ، عن عمر يناهز 71 عاما ، بعد صراع طويل مع المرض ، داخل أحد المستشفيات الخاصة التى مكث بها نحو شهر ونصف.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author