ريهام سعيد تدافع عن نفسها بعد اتهامها بالتنمر على البدناء

ريهام سعيد تدافع عن نفسها بعد اتهامها بالتنمر على البدناء
ريهام سعيد تدافع عن نفسها بعد اتهامها بالتنمر على البدناء

 

 

حالة من الغضب انتابت الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من الإعلامية المصرية ريهام سعيد بعد حديثها الغير لائق وتصريحاتها المسيئة للبدناء ، في فيديو تم تداوله بشكل كبير من برنامج “صبايا” الذي تقدمه ريهام حاليا على شبكة تلفزيون “الحياة” المصرية ، وهي ترد في فيديو آخر .

 

فيديو لريهام سعيد توضح به سبب ما صرحت به وأثار غضب متابعيها

بعدما صرحت ريهام سعيد في إحدى حلقات برنامجها “صبايا” بأن  “الناس البدينة ميتة وتشوه المنظر”، مما وصفه البعض بالتنمر على مرضي السمنة .

قامت ريهام بالدفاع عن نفسها وذلك بفيديو شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” وصرحت قائلة “أعترف بأنني قلت هذا الكلام، ولكن في سياق حديث كان هدفه دعم حملة ضد السمنة، وليس من باب السخرية”.

 

محمود حميدة يتنمر علي ريهام سعيد

 

في نفس الفيديو التي حاولت فيه الإعلامية الدفاع عن نفسها ذكرت أنها تعرضت للتنمر بسبب وزنها الزائد من قبل فنان التمثيل المصري محمود حميدة حيث قالت ” “كنت مريضة سمنة، حتى واجهت كلمة جارحة من الفنان محمود حميدة، أثناء تقديمي معه أحد الأعمال على خشبة المسرح القومي، فقررت أن أغير حياتي وأقاوم مرض السمنة” ، وأوضحت أن ذلك كان دافعاً لها لتقليل وزنها.

 

بعض المواقع تقتص كلامها لإيذائها

 

تحدثت ريهام مهاجمة بعض الصفحات والمواقع التي لا تظهر الحقيقة بشكل كامل ، فتقوم بقص بعض الكلمات من سياق الحديث، لتظهر بشكل مختلف عن المقصود منها،

 

وأضافت مشيرة لمرضي السمنة “أنا أقدم هذا الفيديو، لأنني أدعم كل حملات مكافحة السمنة، وأطلب منكم متابعتي خلال الأيام القادمة، إذ سأقدم حلولا كثيرة وأنظمة غذائية للتخسيس قد تساعدكم على تجاوز ذلك المرض”.

View this post on Instagram

#ريهام_سعيد #رهام_سعيد

A post shared by بوكرشه (@bukarsha) on

لمحة عن ظهورها بعد المرض

 

يذكر أن ريهام سعيد ظهرت مرة أخري من خلال برنامجها التلفزيوني “صبايا”، مع بداية شهر أغسطس/ آب الجاري ، وذلك بعد غيابها عن تقديمه لمدة شهر، بسبب ظروف مرضها، وإصابتها بفيروس نادر في الوجه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author