أروع هدايا “هواوي” في عيد الحب

هل تبحث عن هدية مميزة ومختلفة لإدخال الفرحة إلى قلب خطيبتك أو زوجتك هذا العام؟ إذاً انسَ أمر المجوهرات التقليدية واختر لها نوعاً آخر من هدايا عالم الالكترونيات والتكنولوجيا، في عيد الحب هذا، دلّلوا نصفكم الآخر بتقديم هدية مميزة من أجهزة “هواوي”.

يمكنكم الاختيار من بين الهواتف الذكية “هواوي مايت 7” أو “هواوي بي 7” أو جهاز “توك باند بي 1” التي تتوفر في تشكيلة واسعة من الألوان الجميلة.

سيكون هاتف “مايت 7” الهدية الأروع لخطيبك أو زوجك، فهو يتمتع بشاشة عرض 6 بوصة عالية الجودة، ولا تزيد سماكته عن 7.9 مم لمزيد من الراحة عند الاستخدام، بالإضافة إلى أنه مزودٌ بأسرع وأحدث تقنية للاتصال وهي LTE Cat 6 مع كاميرا خلفية تبلغ دقتها 13 ميجابيكسل، وهو متوفر بالألوان التالية: فضي، رمادي غامق، وذهبي فاتح.

وسيكون جهاز هواوي توك باند بي 1 الرفيق المثالي، حيث سيساعده في رصد الأنشطة اليومية أثناء التنقل، ويوفر له ما يصل إلى 7 ساعات من الاتصال المستمر بفضل ميزة استخدام جزء منه كسماعات لاسلكية “بلوتوث” 4.1 مستقلة، وهو مجهز بشاشة (أو إل إي دي) مرنة بقياس 1,4 بوصة، ومصمم لدعم الاتصال اللاسلكي على الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد 2,3 + و iOS 5.0 + ويوفر إمكانية التزامن بمنتهى السهولة بفضل تقنية NFC، وهو متوفر بالألوان التالية: رمادي غامق، زهري، أزرق، أسود وأصفر.

الهدية الأروع لها

هل تريد أن تقدّم لزوجتك أو خطيبتك أروع تجربة بصرية يمكن لهاتف محمول أن يقدمها؟ فاجئها بجهاز “بي 7″ المميز، حيث يتمتع بأفضل وأسرع تقنية اتصال من الجيل الرابع وهي 4G LTE، كما أن سماكة هيكله المعدني تبلغ 6.5 مم فقط ما يجعله أنيقاً وقوياً في نفس الوقت، وقد تم تجهيز الهاتف بكاميرا أمامية رائعة بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا خلفية تبلغ دقتها 13 ميجابيكسل، لالتقاط أروع صور الـ”سيلفي” الواضحة ذات المدى الواسع. كما يحتوي الجهاز على عشر مستويات لتعزيز جاذبية الوجه، يتوفر هاتف “بي 7” بالألوان التالية: الأسود، والأبيض، والوردي.

يمكنك أيضا قراءة More from author