محمد هنيدي يصف أحمد فهمي بالكلب البلدي

محمد هنيدي واحمد فهمي

العديد من صور محمد هيندي التي نشرها مؤخراً عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي تشهد مواقف سخرية طريفة بينه وبين الفنان أحمد فهمي، وكان آخرها صور محمد هيندي التي أعلن من خلالها عن أحدث أفلامه السينمائية.

الممثل الكوميدي محمد هنيدي

الممثل الكوميدي محمد هنيدي

صور محمد هيندي الأخيرة والإعلان عن أحدث أفلامه السينمائية

عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كشف النجم الكوميدي محمد هنيدي عن استعداده لطرح أحدث أفلامه السينمائية عن قصة “عقلة الإصبع”.

حيث كشف هنيدي عن تقديمه لفيلم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة كان يحلم بتقديمه خلال مشواره الفني منذ فترة طويلة.

فيقدم خلال الفيلم شخصية عقلة الإصبع، وهو ما كشف عنه من خلال الخبر الذي نشرته إحدى الصفحات المهتمة بالأفلام السينمائية وأعاد هو نشر الخبر عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

اعلان محمد هنيدي عن فيلمه الجديد عقلة الإصبع

اعلان محمد هنيدي عن فيلمه الجديد عقلة الإصبع

فجاء الخبر كالتالي: “هنيدي يعود بفيلم جديد.. بأضخم إنتاج في تاريخ مصر يجسد فيه عقلة الأصبع، والفيلم سيحدث نقلة في أفلام الجرافيكس والتقنيات الحديثة في الشرق الأوسط، سيشرف على أعمال الجرافيكس شركات عالمية.. بإنتاج مصري ومن تأليف عمر طاهر”.

بينما كتب هنيدي على الخبر معلقاً فقال: “طبعا كان حلمي من زمان اجسد عقلة الأصبع.. عشان انقل إحساس الناس القصيرة ليكوا.. وأحب أطمن المنتج من موقعي هذا أنك مش هتتكلف فلوس كتير في الجرافيك.. مش محتاج تنقص أكتر من ٥ سم”.

محمد هنيدي واحمد فهمي

محمد هنيدي واحمد فهمي

أحمد فهمي يسخر من هنيدي والأخير يصفه بالكلب البلدي

بعد أن أعلن النجم الكوميدي محمد هنيدي عن طرحه لأحدث أفلامه السينمائية “عقلة الإصبع” عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك تفاعل عدد كبير من متابعيه مع الخبر.
ومن بين هؤلاء المتابعين كان النجم الكوميدي الشاب أحمد فهمي الذي علف على الخبر بشكل ساخر وقال: “والله من زمان وانا بقولك اعمل قصة حياتك فيلم.. الف مبروك يا نجم”.

تعليق أحمد فهمي على اعلان فيلم محمد هنيدي الجديد عقلة الإصبع

تعليق أحمد فهمي على اعلان فيلم محمد هنيدي الجديد عقلة الإصبع

ليقوم بدوره النجم محمد هنيدي والرد على تعليق زميله الساخر بطريقة كوميدية ساخرة، حيث استعان هنيدي صورة بوستر فيلم كلب بلدي الذي قام ببطولته فهمي وكتب عليه قائلاً: “والله أنا ماقتنعتش إلا مابعد مانت عملت قصة حياتك يا فهمي.. فليك الفضل شكرًا يا حبيبي”.

رد محمد هنيدي على سخرية أحمد فهمي من فيلمه الجديد

رد محمد هنيدي على سخرية أحمد فهمي من فيلمه الجديد

محمد هنيدي أكثر الفنانين تفاعلاً على مواقع التواصل الإجتماعي

النجم محمد هنيدي واحد من أكثر الفنانين تفاعلاً على مواقع التواصل الإجتماعي مع اغلب الأحداث الهامة محلياً ودولياً.

فهو عادة ما يحاول استغلال أغلب الأحداث الحية للتعليق عليها بإستخدام أسلوبه الكوميدي الساخر، إلى جانب تواصله الكبير مع متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

محمد هنيدي

محمد هنيدي

إلى جانب ذلك يحاول هنيدي التفاعل مع زملائه الفنانين وعلى مناسباتهم الخاصة، سواء من خلال التهنئة أو المزاح، ومن أكثر الفنانين المتفاعلين مع هنيدي هو النجم أحمد فهمي.

حيث إعتاد الثنائي فهمي وهنيدي التعليق بشكل مستمر والتفاعل مع منشورات كل منهم للأخر، فقد سبق وعلق هنيدي على حفل إفتتاحية مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي قدمه أحمد فهمي.

سخرية محمد هنيدي من احمد فهمي بسبب حفل افتتاح مهرجان الجونة

سخرية محمد هنيدي من احمد فهمي بسبب حفل افتتاح مهرجان الجونة

وكذلك علق هنيدي على صورة من صور احدث مسلسلات فهمي والتي عرضت في رمضان الماضي مسلسل الواد سيد الشحات وهو يرتدي الحجاب ويلعب بكورة السلة.

سخرية محمد هنيدي من احمد فهمي بسبب مسلسله الاخير

سخرية محمد هنيدي من احمد فهمي بسبب مسلسله الاخير

 

كلمات مفتاحية

احمد فهمي رمضان 2019 صور محمد هيندي محمد هنيدي مسلسل الواد سيد الشحات مهرجان الجونة السينمائي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة