قائمة حفلات نجوم الغناء في عيد الفطر 2019 بالسعودية

الفنان رابح صقر

باقة من الاحتفالات  في حفلات النجوم في عيد الفطر بالسعودية 2019، وتشمي حفلات النجوم في عيد الفطر فنانين متميزين منهم الفنانة أصالة، انغام، نوال الزغبي، الفنان محمد عبده، محمد حماقي، ومجموعة أخرى من الفنانين فهم يستعدون منذ أيام لإحياء هذه الحفلات في السعودية بسعادة كبيرة خاصًة أن الشعب السعودي بالنسبة لهم جمهورًا محببًا لقلوبهم للغاية.

حفلات النجوم في عيد الفطر 2019

نبدأ من الوجهة البحرية في المملكة العربية السعودية حيث تشهد جدة للمرة الأولى مشاركة ابرز النجوم العالميين في الحفلات الصيفية مع توقع حضور جمهور كبير للغاية، على أن تتنوع المناسبات الفنية بين الحفلات الموسيقية والغنائية فيأتي في المقدمة النجوم العالميين المشاركين كريس براون، الفنانة العالمية هالزي، فرقة البوب الأمريكية باك ستريت بويز، منسق الدي جي البريطاني آلن وكر، الدي جي الأمريكي خالد، الدي جي الهولندي أفروجالك، والهولندي مارتن جاركس وهو أحد اهم منظمي الدي جي والموسيقى الإلكترونية في العالم.
بالإضافة إلى أنه يحتضن موسم الحفلات في جدة فرقة BTS الكورية والنجمة العالمية سيلين ديون فهي تعد من أهم الاسماء الغنائية في العالم.
ويأتي استقطاب هؤلاء النجوم والنجمات لإحياء هذه الحفلات امتدادًا لمشاركة نجوم ونجمات عالميين بالعديد من الحفلات التي تم تنظيمها في السعودية وعلى رأسهم ماريا كاري فقد أحيت حفلًا عالميًا في جدة نهاية يناير الماضي.

هذا بالإضافة إلى نجوم عرب وهم وائل كفوري، نانسي عجرم، كاظم الساهر، شيرين، أنغام، أصالة، نوال الكويتية، أسماء المنور، حسين الجسمي، عمرو دياب، أحلان، رابح صقر، فنان العرب محمد عبده، ماجد المهندس، وفنانين سعوديين شباب منهم : إسماعيل مبارك، عايض، راشد الفارس، جابر الكاسر، فهد العمري، عبدالعزيز المعنى، إبراهيم الحكمي، تركي، عباس إبراهيم، شمة حمدان، رامي صبري، داليا مبارك، زايد الصالح، بدر الشعيبي، سلطان العماني، إبراهيم السلطان، وسيف نبيل.

مواعيد حفل النجوم في عيد الفطر

وتبدأ حفلات عيد الفطر باليوم الخامس من يونيو حيث يقام حفلين بهذا اليوم الأول يحييه رابح صقر، والفنانة أنغام بالرياض أما الثاني يحييه خالد عبد الرحمن ورامي عبد الله في الطائف.
باليوم التالي وهو السادس من يونيو تقام ثلاث حفلات الأولى يقوم بإحيائها حاتم العراقي، وجابر الكاسر في الطائف، ثم الثاني يحييه محمد عبده في الرياض والثالث يحييه الفنان محمد حماقي مع الفنان وليد الشامي في الدمام.
اليوم الثالث السابع من يونيو تقام فيه حفلتين الاولى يحييها عبد الله الرويشد وأنغام بالأحساء، الثانية محمد عبده في الدمام.
بيوم 8 من شهر يونيو تقام ثلاث حفلات الأولى يحييها راشد الماجد وداليا مبارك في الرياض، الثاني عبادي جوهر وأصيل أبو بكر في الأحساء، والثالث يحييه حسين الجسمي والفنانة أصالة في الدمام.

 
كلمات مفتاحية

اخبار المطربين 2019 اصاله السعودية انغام حفلات عيد الفطر 2019 محمد حماقي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا