فيديو سبب بكاء صابرين في برنامج شيخ الحارة

صابرين في برنامج شيخ الحارة

حلت الفنانة صابرين ضيفة في برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وقد عرضت حلقة النجمة صابرين من برنامج شيخ الحارة مساء يوم الأربعاء الماضي، على شاشة قناة “القاهرة والناس” الفضائية، حيث صرحت الممثلة المصرية عن الكثير من الأمور التي كشفت عنها للمرة الأولى في لقاء تليفزيوني لها، وكانت أبرز تلك الأمور علاقتها بوالدتها، وأسرتها، وطفولتها، التي لم تكن سعيدة كما كان يظن الكثيرون، ويبدو أن أحزان صابرين في حياتها، جعلتها تبكي بكاءًا شديدًا، وتنهار خلال حديثها عن ما مرت به في حياتها، قبل أن تدخل مجال الفن والأضواء، وتصبح “صابرين” الفنانة والمغنية الشهيرة!.

 

صابرين في برنامج شيخ الحارة

 

سر انهيار صابرين في برنامج شيخ الحارة !

تذكرت صابرين والدها الراحل، الذي طالما كان سندها في الحياة، كما كانت هي له، وهو ما جعلها تبكي بشدة وانهارت دموعها خلال عرض صورة والدها على الهواء مرددة: “الله يرحمك يا حبيبي.. أي حاجة من بعدك بعملها مالهاش طعم”.

 

 

وأضافت الفنانة، في تصريحاتها مع بسمة وهبة، “كان دايمًا لما تتعرض عليَّ حاجة ألاقيه متفاعل معايا، وبيشجعني ومابقتش بحس بالنجاح بعد وفاته”.

وأكدت الفنانة أن والدها سر نجاحها وتقدمها، وإنه من بعد وفاة والدها وهي تشعر أن نجاحها به نقص، لأنه كان يشجعها دائمًا، مضيفة: “كان بيقول لي وأنا عندي 5 سنين هتبقي كويسة وأعمالك هتنجح بهذه النسبة، وكنت أثق في رأيه.. بابا عمل حادثة وأنا عندي 5 سنين وكنت باسنِّده، ولما كبر لغاية فرح أخويا كنت باسَنِّده”.

 

صابرين في برنامج شيخ الحارة

 

صابرين تتذكر طفولتها القاسية في برنامج شيخ الحارة

عبرت صابرين عن حزنها الشديد كلما تذكرت اللحظات الصعبة التي مرت بها في حياتها وخاصة أثناء فترة طفولتها حيث قالت انها كانت المسؤوله عن عائلتها منذ كانت طفلة صغيرة كما اعربت عن استيائها لأن الناس لا تعلم شيء عن قصة كفاحها منذ نعومة أظافرها ولكن تتذكر فقط كيف أصبحت صابرين الآن.

وإضافة صابرين انها كانت تحزن بشدة عندما كانت صغيرة لأنها عندما كانت ترى لعبه وتتمنى ان تقتنيها لا تستطيع ذلك لأن أسرتها كانت لا تملك المال إلا لشراء متطلبات المنزل الأساسية فقط.

 

صابرين في برنامج شيخ الحارة

 

سر انفعال صابرين في برنامج شيخ الحارة !

انفعلت صابرين علي مقدمة برنامج شيخ الحاره المذيعة بسمة وهبة بعد ان سالتها عن ارتداء الباروكة التي تسببت لها في الكثير من الانتقادات وإذا كانت قد حصلت على فتوى خاطئة من أحد الشيوخ الذي يسمح لها بأن تظهر بتلك الباروكة أمام الجميع دون ان تاخذ ذنوب، كما ذكرت الفنانة عفاف شعيب في لقاء سابق لها.

 

https://youtu.be/ZpLHFqHCVI8

 

ردت الفنانة المصرية على بسمة وهبة عندما قالت لها انها مترددة حول حجابها فهل هي حقا محجبه وتعتبر الباروكة حجابا لترد عليها قائلة إن هذا من شأنها وليس لها أن تتدخل فيه وليس من حق أي أحد التدخل في أمورها الشخصية.

وتعجبت صابرين من كل من هذا الاهتمام الكبير الذي حظيت به باروكتها خاصة وأنها تتعرض للكثير من الانتقادات اللاذعة بسبب تلك الباروكة لأنها لا تظهر مثل بقية النجمات بمكياج وشعر لافت للنظر.

ارادت صابرين حسم الجدل المثار حول حجابها لذلك صرحت في الحلقه قائلة “أنا لست محجبة ولا اتبع أي فتاوى لأنها أصبحت حاليا مطاطية”.

 

مسلسل فكرة بمليون جنيه

مسلسل فكرة بمليون جنيه

 

يذكر أن صابرين يعرض لها حاليا مسلسل “فكرة بمليون جنيه” وتجسد من خلاله دور والدة علي ربيع، والذي يعرض على قناة MBC مصر.

مسلسل “فكرة بمليون جنيه” بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “المتحدين” للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

 

كلمات مفتاحية

اخبار النجوم برنامج شيخ الحارة بسمة وهبة رمضان 2019 صابرين علي ربيع مسلسل فكرة بمليون جنيه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا