كارمن سليمان في برنامج حلوة رمضان 2019

الحلقة الخامسة عشر من برنامج حلوة رمضان 2019 وضيفة الحلقة المطربة المصرية كارمن سليمان وخبيرة التجميل هل عجم، تابعوا تفاصيل الحلقة الجديدة من برنامج حلوة رمضان 2019.

كارمن سليمان في برنامج حلوة رمضان
كارمن سليمان في برنامج حلوة رمضان مع خبيرة التجميل هل عجم

النجمة كارمن سليمان ضيفة برنامج حلوة رمضان 2019

في أول لقاء لها مع برنامج التحميل الشهير حلوة رمضان النجمة المصرية كارمن سليمان ضيفة الحلقة الخامسة عشر من برنامج حلوة رمضان الموسم الثالث.

برنامج حلوة رمضان من إنتاج العلامة التجارية الشهيرة make up for ever، وهذا هو النسخة الثالثة من البرنامج التي تطلقها make up for ever للعام الثالث على التوالي.

البرنامج حقق نجاح جماهيري كبير بين متابعي العلامة التجارية الشهيرة make up for ever عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة إحدى النجمات من الوطن العربي، إلى جانب أحد خبراء التجميل المعروفين، ليقوموا بتجربة منتجات make up for ever للحصول على إطلالة جديدة.

كارمن سليمان في برنامج حلوة رمضان
كارمن سليمان في برنامج حلوة رمضان مع خبيرة التجميل هل عجم

كارمن سليمان هي ضيفة الحلقة الخامسة عشر من البرنامج، ليسجل بذلك تعاونها الأول مع برنامج حلوة رمضان و make up for ever إلى جانب خبيرة التجميل والارتيست هل نغم.

شاركت الصفحة الرسمية للعلامة التجارية الشهيرة make up for ever على موقع فيسبوك مقطع الفيديو الدعائي الخاص بالحلقة وعلقت عليها قائلة:

“شاهدوا الحلقة 15 من #حلوة_رمضان 2019 مع كارمن سليمان وهل عجم ، على قناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط باليوتيوب”.

 

وكذلك شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام وحصد حوالي خمسين ألف مشاهدة.

أما الحلقة الكاملة للنجمة كارمن سليمان وخبيرة التجميل هل عجم حققت عدد مشاهدات قاربت على المائة ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها على القناة الرسمية ل make up for ever على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

كارمن سليمان في برنامج حلوة رمضان
كارمن سليمان في برنامج حلوة رمضان

حالة من النشاط الفني تعيشها النجمة كارمن سليمان في رمضان 2019

تعيش النجمة الشابة كارمن سليمان حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية والحفلات الغنائية الناجحة.

فقد شاركت كارمن سليمان في دراما رمضان 2019 من خلال المشاركة في غناء تتر مسلسل حكايتي للنجمة ياسمين صبري الذي يعرض بالوقت الحالي، أغنية التتر  بعنوان سطور حكايتي، وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله وألحان وتوزيع خالد عز.

كما قدمت كارمن أغنية جديدة بعنوان أمي ضمن الحملة الدعائية التي أطلقت لدعم إحدى مستشفيات سرطان الثدي في مصر، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتويع مادي.

بالإضافة إلى ذلك فقد طرحت ميني ألبوم بعنوان “في زحمة الدنيا”، وذلك بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، وهو يضم 6 أغاني دينية.

هذا وقد ضم فريق عمل الميني ألبوم مجموعة من الشعراء والمحلنين من بينهم أحمد سرور ونور الدين محمد وأحمد حلمي، مصطفى جاد وأحمد العتباني، بالإضافة إلى أسامة سامي وهاني ربيع ومحمد العشي.

يمكنك أيضا قراءة More from author