مسلسل “هنا القاهرة ” تفاصيل الحلقة السابعة 7 كاملة

يشارك عدد ليس بالقليل من المسلسلات الخليجية حيث يشارك عدد من المسلسلات السعودية والمسلسلات الكويتية واصبح للدراما الخليجية متابعين فى مختلف الدول العربية، هناك بعض الأعمال الفنية التي تتناول قضايا تخص أكثر من دولة مما يشجع الجمهور من الدولتين على متابعة المسلسل فالاعمال التي يشترك إنتاجها وتقديمها مع أكثر من دولة تتميز عن غيرها من الأعمال التي ترتكز على دولة واحدة كما تختلف نسب المشاهدة ومن بين تلك المسلسلات التي تجمع بين دولتين هو المسلسل الكويتى دفعة القاهرة حيث يجمع بين الكويت ومصر. نستعرض من خلال هذا التقرير ابرز أحداث الحلقة السابعة من المسلسل الكويتى دفعة القاهرة

مسلسل دفعة القاهرة

 

تدور أحداث مسلسل دفعة القاهرة فى حقبة زمنية قديمة نسبيًا، تدور أحداث المسلسل عن مجموعة من الطلبة والطالبات المتوجهين إلى مصر  لاستكمال دراستهم فى جامعة القاهرة فى أول دفعة تسافر إلى القاهرة لتستكمل دراستها فى مصر فى عام 1956، يرتبط عدد من الطلبة ببعض الذكريات مع بعضهم البعض، يتعرض المسلسل لمشكلات الطلاب الوافدين من الكويت لاستكمال دراساتهم فى مصر داخل جامعة القاهرة.

 

ابطال مسلسل دفعة القاهرة

 

يشارك عدد من نجوم الخليج فى بطولة مسلسل دفعة القاهرة فالمسلسل من بطولة نور خالد الشيخ، مرام البلوشي، خالد الشاعر، محمد خليل، نور الغندور، بالإضافة لعدد من الفنانين المصريين من بينهم الفنانة القديرة احلام الجريتلى، الفنانة الشابة نرمين ماهر، الفنان الكويتى بشار الشطى، مكى سامى، حمد اشكنانى، فاطمة الصفى، لولوة الملا، حسين المهدى، محمد خليل.

 

مسلسل دفعة القاهرة من تأليف هبة مشارى حماد ومن إخراج على العلى.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل دفعة القاهرة

 

سقطت لطيفة مغشية عليها بسبب دوار راودها وظهر الخوف على يوسف بسبب سقوط لطيفة بدا على لطيفة أنها حامل وظهر خوف يوسف عليها، قامت دلال بجرح نفسها متعمدة بعد أن جن جنونها مما ادى إلى اضطراب يوسف واصطحبها إلى المستشفى.

مسلسل دفعة القاهرة

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل دفعة القاهرة

 

تطورت الأحداث قليلاً فى الحلقة السابعة من مسلسل دفعة القاهرة ولكنها مازالت لا تشهد الكثير من الأحداث  فلقد صرح ناصر بحبه للممثلة زيزينيا وطلب الزواج منها وقد قابلت زيزينيا عرضه بالموافقة.

 

انتقلت لطيفة لتسكن من الفتيات بينما انتقل الشباب للاقامة مع يوسف بعد أن نشب خلاف حاد بين فهد والشباب انتقلوا على اثره للسكن مع يوسف ولكن لم يدم الخلاف طويلًا فقام فهد بالاعتزار من يوسف وطلب منه أن يرسل اعتزاره للشباب وطلب منهم العودة للمنزل.

 

تم القبض على عدنان ضمن أحداث الحلقة السابعة حيث ذهب إلى اجتماع ولكنه اكتشف أنه اجتماع سياسي ليتم القاء القبض عليه.

يمكنك أيضا قراءة More from author