قنوات عرض مسلسل “إفراج مشروط” رمضان 2019

مسلسل إفراج مشروط هو مسلسل خليجي ينافس ضمن ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، ويذاع مسلسل إفراج مشروط على عدد كبير من القنوات الفضائية العربية، في هذا المقال نستعرض معكم مواعيد وقنوات عرض المسلسل.

مسلسل إفراج مشروط
المسلسل الكويتي افراج مشروط

المسلسل الكويتي إفراج مشروط ينافس في دراما رمضان 2019

مسلسل إفراج مشروط هو مسلسل إجتماعي درامي يناقش العديد من القضايا من القضايا السياسية والإجتماعية الهامة التي تشغل المجتمع العربي والخليجي بشكل خاص.

والتي من أهمها وقضية تعديل الدوائر الانتخابية في دولة الكويت، إلى جانب ثورة يناير التي حدثت في مصر في عام 2011، وتأثير ذلك على المستوى المحلي والعربي.

يشارك في بطولة هذا المسلسل الكويتي الجديد عدد من نجوم الشاشة الخليجية من بينهم الفنان سعد الفرج، نورهان طالب، كرم فتحي، رهف التميمي، ومجموعة آخرى من النجوم.

المسلسل من تأليف عبد المحسن الروضان وإنتاج شركة عدسة للإنتاج وإخراج عيسى ذياب، ويذاع عبر العديد من شاشات العربية والتي من بينها شاشةmbc1، قناة تليفزيون الكويت، قناة البحرين، قناة mbc دراما.

مسلسل إفراج مشروط
المسلسل الكويتي افراج مشروط

تفاصيل مواعيد وقنوات عرض مسلسل إفراج مشروط

حصلت العديد من الشاشات العربية على حقوق عرض المسلسل عبر شاشتها خلال شهر رمضان الكريم، فيما يلي جمعنا لكم هذه القنوات وتردداتها ومواعيد عرضه.

قنوات MBC:

المسلسل يعرض عبر شاشة MBC 1 وهي قناة مجانية يمكنكم متابعتها عبر القمر الصناعي نايل سات تردد 12015 بمعامل ترميز 27500 واستقطاب عمودي.

بالإضافة لذلك يعرض المسلسل على شاشة قناة mbc drama دراما والتي تعد إحدى قنوات الدراما الهامة، وتبث عبر القمر الصناعي نايل سات.

القناة تعرض برامجها بصورة مجانية غير مشفرة، ويمكنكم مشاهدتها من خلال تردد 11449 ومعدل الترميز 27500 باستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

يعرض المسلسل عبر شاشة قناة MBC في تمام الساعة الواحدة مساءً، وتذاع الإعادة الخاصة به في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

تليفزيون الكويت:
وهي قناة تابعة للتلفزيون الرسمي لدولة الكويت، تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 1951م، وتبث للمشاهدين داخل دولة الكويت، ويعرض المسلسل على تليفزيون الكويت في تمام الساعة الثامنة مساءً.

قناة البحرين

تذيع قناة البحرين للمتابع البحريني المسلسل الكويتي الجديد في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتكون الإعادة الخاصة بالحلقة في تمام الساعة السابعة صباحاً.

قناة osn يا هلا الاولى

تعرض المسلسل في أربع مواعيد مختلفة لتناسب أغلبية المشاهدين، فتذاع الحلقة الجديدة يومياً في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً، وتكون موعد الإعادة الأولى للحلقة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً.

بينما تذاع الإعادة الثانية لنفس الحلقة من المسلسل في تمام الساعة السادسة صباحاً، وموعد الإعادة الثالثة والأخيرة للحلقة هو الساعة الحادية عشر وخمسة واربعون دقيقة صباحاً.

قناة alfa مسلسلات
تعرض المسلسل أربع مرات أيضاً، الحلقة الجديدة تذاع في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً، وموعد الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة النصف صباحاً.

وتذاع الإعادة الثانية للحلقة في تمام العاشرة والنصف صباحاً، بينما تذاع الإعادة الثالثة لها في تمام الساعة الرابعة النصف مساءاً.

يمكنك أيضا قراءة More from author